رياضة

كلوب يدافع عن مينيوليه "المُستبعد"

الإثنين 2017.8.28 05:46 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 169قراءة
  • 0 تعليق
كلوب يدافع عن حارس ليفربول

سيمون مينيوليه

‬‬قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن الحارس سيمون مينيوليه سيبدأ أساسيا في المباراة المقبلة أمام مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز بعدما‭ ‬حصل على راحة خلال الفوز 4-صفر على أرسنال الأحد. 

وأثار غياب مينيوليه علامات استفهام لكن كلوب أكد أن لاعب منتخب بلجيكا يظل خياره الأول في حراسة المرمى وأنه غاب عن التشكيلة ليسترد عافيته ويتجدد نشاطه.

وقال كلوب "قوة حارس المرمى ليست بدنية وإنما ذهنية وأردنا أن نحظى بثلاثة حراس أقوياء وهذا هو حالنا الآن بالفعل".

وأضاف "نعم سيمون هو رقم واحد في اختياراتنا لكن بقية الحراس ليسوا في المركز الثاني أو الثالث بشكل ثابت ونملك حراسا أقوياء بالفعل".

وشارك مينيوليه في التعادل 3-3 مع واتفورد وفي الفوز 1-صفر على كريستال بالاس في الدوري الممتاز بجانب الفوز 6-2 في مجموع مباراتين أمام هوفنهايم بتصفيات دوري أبطال أوروبا.

وتعرض الحارس البلجيكي لانتقادات في المواسم الماضية خاصة فيما يتعلق بمستواه في الكرات العالية لكن كلوب يصر على أنه استحق مركزه الأساسي.

وتابع المدرب الألماني "إنه ماكينة ولطالما كان عند حسن الظن ويتمتع بالثبات وبالثقة وفاز في السباق. لم يحدث أي تغيير على الإطلاق وسيلعب أمام سيتي".

وشارك الحارس البديل لوريس كاريوس في مباراة الأمس وحافظ على نظافة شباكه رغم أنه مر بلحظات توتر وأرسل كرة أطول من اللازم وكاد يعاقبه داني ويلبيك مهاجم أرسنال.

وألمح كلوب إلى أنه يود الاستمرار في التناوب بين الحراس.

وواصل "(كاريوس) لديه الكثير ويلعب بهدوء وربما بهدوء أكثر من اللازم في بعض الأحيان وربما يحتفظ بالكرة لوقت أطول ولكننا جميعاً بحاجة للتعلم".

ويحل ليفربول ضيفاً على سيتي في التاسع من سبتمبر المقبل عند استئناف الدوري بعد فترة الارتباطات الدولية.


تعليقات