رياضة

كلوب يكشف عن حدث كاد ينهي مشوراه التدريبي مبكرا

الثلاثاء 2018.2.13 02:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 307قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب

يورجن كلوب مدرب ليفربول

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن مشواره التدريبي كاد ينتهي مبكرا أثناء قيادته لفريق ماينز الألماني في ولايته التدريبية الأولى مع الفريق. 

كلوب يشيد بعقلية فان ديك ضد فريقه السابق

كلوب يتطلع لخطف وصافة "البريمييرليج" من مانشستر يونايتد

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "هبطت مع ماينز لدوري الدرجة الأولى الألماني، وأدركت وقتها أنني ليست لديّ خبرة في مجال التدريب، لكني كنت متحمسا لقيادة الفريق، وهو الأمر الذي جعلني لا أفكر أنه ستتم إقالتي يوما ما". 

وأضاف كلوب: "أدركت بعد سنوات أنه لا أحد كان سيعطيني فرصة أخرى لتولي أي فريق إذا قام ماينز بإقالتي بعد هبوط الفريق لدوري الدرجة الثانية الألماني".

وأتم مدرب ليفربول: "هبوط ماينز للدرجة الثالثة كان سينهي مشواري التدريبي مبكرا بلا عودة، فلقد كانت معه مهمة انتحارية، ونجحت فيها".

كلوب يشترط عودة نجم ريال مدريد لخلافة زيدان

وكان يورجن كلوب تولى تدريب ماينز في مهمته التدريبية الأولى في الفترة من 2001 وحتى 2008، وخلال تلك الفترة نجح المدرب الألماني في قيادة الفريق للظهور في الدوري الألماني للمرة الأولى في موسم 2004-2005 والتأهل للمشاركة في كأس الاتحاد الأوروبي "الدوري الأوروبي" حاليا موسم 2005-2006، قبل أن يهبط ماينز لدوري الدرجة الثانية موسم 2006-2007 وبعد ذلك بعام رحل كلوب عن ماينز وتولى تدريب بروسيا دورتموند.

تعليقات