رياضة

كومان: روني اتخذ القرار الأنسب لإيفرتون باعتزاله الدولي

الخميس 2017.8.24 01:53 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 212قراءة
  • 0 تعليق
كومان عن اعتزال روني: اتخذ القرار الأنسب لإيفرتون

واين روني مهاجم إنجلترا المعتزل

أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق إيفرتون، أن واين روني نجم هجوم "التوفيز" شاوره قبل اتخاذ قراراه باعتزال اللعب مع منتخب إنجلترا، مشيراً إلى أنه اتخذا ذلك القرار لأنه الأنسب لمصلحة الفريق. 

رسميا.. روني يعتزل اللعب الدولي

وكان روني أعلن اعتزاله الدولي (الأربعاء) بعد مسيرة كبيرة مع منتخب "الأسود الثلاثة"، وذلك في تغريده عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حيث قال: "الأحلام قد تصبح حقيقة بأن تلعب لمنتخب إنجلترا، لقد كان أمرا رائعا، شكرا لكل من ساهم في ذلك".

وقال كومان في أول تعليق له عن اعتزال روني الدولي نقلته صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية: "لقد تحدثت مع روني وهو بدوره تحدث مع جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب، واتخذ هذا القرار لأنه يعتقد أنه الأفضل لإيفرتون خلال الفترة القادمة."

وكان روني تألق مؤخرا مع إيفرتون الذي نشأ في صفوفه، بعد عودته إليه هذا الصيف قادما من مانشستر يونايتد الذي قضى به 13 موسما، حيث سجل المهاجم المخضرم هدفين في أول لقاءين بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ستوك سيتي ثم مانشستر سيتي.

يذكر أن روني (31 عاما) يعتبر الهداف التاريخي لمنتخب الأسود الثلاثة، حيث سجل 53 هدفاً في 119 مباراة مع منتخب إنجلترا طوال مسيرته.


تعليقات