رياضة

كروس يكشف سر استفاقة ريال مدريد المتأخرة

الثلاثاء 2019.1.29 07:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 171قراءة
  • 0 تعليق
توني كروس

توني كروس

أكد الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، أن الانتصارات المتتالية هي سر استفاقة الفريق الملكي في الفترة الأخيرة، معتبرا أنها تمنح اللاعبين الكثير من الثقة.

وحقق ريال مدريد 7 انتصارات في المباريات الـ8 الأخيرة بالدوري الإسباني، منها اللقاءات الـ4 الأخيرة، كما تأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا وفاز على جيرونا ذهابا بنتيجة (4-2).

وقال كروس في تصريحات لصحيفة "دي فيلت" الألمانية: "كل انتصار يمنح الفريق الثقة في النفس، نحن لا نتوقف عن العمل، حتى عندما كانت الأمور تسير بشكل خاطئ، وبالتأكيد فقد ارتكبنا بعض الأخطاء في تلك الفترة".

وأضاف: "بالتأكيد كانت لدينا بعض المشاكل وفقدنا الكثير من النقاط في الدوري الإسباني خلال النصف الأول من الموسم، ولكن هذا أصبح ماضيا".

واستدرك: "ولكن مع ذلك فإن السنوات الماضية جعلتني مؤمنا أننا نمتلك فريقا مميزا، وأننا لا يمكن أن نتوقف عن التحرك للأمام، سواء في تلك المرحلة الجيدة من الموسم أو حتى في المراحل السيئة".

وأتم: "ما زلنا ننافس في بطولتين نمتلك فرصة كبيرة للفوز بهما، ليس هناك أي داع للاستسلام، ما زالت أمامنا الفرصة للفوز بالألقاب".

ووصل ريال مدريد إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، وربع نهائي كأس ملك إسبانيا، فيما يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 10 نقاط عن المتصدر برشلونة.

تعليقات