رياضة

الأخضر يختتم معسكر فرانكفورت استعداداً لإستراليا

الجمعة 2017.5.26 03:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 382قراءة
  • 0 تعليق
لاعبو المنتخب السعودي

لاعبو المنتخب السعودي

اختتم منتخب السعودية معسكره في مدينة فرانكفورت الألمانية تحضيراً للقاء إستراليا المقرر له الثامن من شهر يونيو المقبل لحساب الجولة الثامنة من مباريات المجموعة الثانية للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018 عن قارة آسيا.

هزازي يخرج من معسكر السعودية استعدادا لاستراليا

وقال الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه على "تويتر" الجمعة إن الأخضر أجرى آخر مران له في فرانكفورت على ملاعب التدريب في كومرتسبانك آرينا.

وسيعود لاعبو الأخضر إلى المملكة العربية السعودية مساء الجمعة عبر 3 رحلات الأولى إلى العاصمة الرياض ومنها إلى الدمام وأخيراً سيستقر الأخضر في مدينة جدة.

وجاء معسكر فرانكفورت ليكون المرحلة الثانية من تحضيرات الأخضر للقاء إستراليا بعد إقامة معسكر في العاصمة الرياض استمر من العاشر إلى السابع عشر من شهر مايو الجاري كمرحلة أولى،، على أن ينهي المنتخب تحضيراته للقاء إستراليا بمعسكر في مدينة أديلايد الإسترالية من 31 مايو وحتى موعد المباراة.

وسيجتمع لاعبو الأخضر مجدداً يوم الثلاثاء المقبل على أن يسافر الفريق مساء يوم الأربعاء إلى إستراليا.

علماً بأن معسكر الأخضر في فرانكفورت شهد استبعاد نايف هزازي مهاجم النصر بسبب تعرضه لعارض صحي بحسب ما أعلن الهولندي بيرت فان مارفيك مدرب المنتخب السعودي يوم الأربعاء.

وتجدر الإشارة إلى أن الأخضر يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية من المرحلة النهائية للتصفيات برصيد 16 نقطة، بفارق الأهداف عن اليابان المتصدرة، بعد مرور 7 جولات، علماً بأن متصدر ووصيف كل مجموعة يتأهلان مباشرة للمونديال، بينما يضطر صاحب المركز الثالث لخوض ملحق إضافي.

تعليقات