رياضة

انتقادات لاذعة للجزائري سعدي بعد رباعية ليون

الأحد 2017.8.6 04:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 242قراءة
  • 0 تعليق
انتقادات لاذعة للجزائري سعدي بعد رباعية ليون

إدريس سعدي

وجهت صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية الشهيرة انتقادات لاذعة للنجم الجزائري إدريس سعدي، لاعب فريق ستراسبورج ، على خلفية مردوده الباهت خلال المواجهة التي جمعت فريقه بأوليمبيك ليون، لحساب الجولة الأولى من الدوري الفرنسي، وانتهت بفوز الأخير بـ4 أهداف نظيفة.

وناس سلاح الجزائر الخفي في موقعتي المونديال

واختارت صحيفة الرأي الفرنسية اللاعب ضمن القائمة المصغرة للاعبين الذين خيبوا الامال في الجولة الافتتاحية من الدوري،  حيث وصف أنطونين لويليي، محرر المقال، اللاعب الجزائري بـ"الحاضر الغائب"، بعدما "فشل في التخلص من الرقابة اللصيقة التي ضربها عليه مدافعو ليون، إلى الحد الذي جعله لا يقوم بأيّ محاولة على المرمى".

يشار إلى أن موقع "هوسكورد"، المختص بالإحصائيات الفردية لنجوم البطولات الأوروبية الكبرى، منح اللاعب 6 درجات من 10، وهو ثاني أسوأ معدل يمنحه في هذه المواجهة، بعد ذلك تحصل عليه زميله بينجورو كامارا، حارس مرمى ستراسبورج (5.4 من 10)، بعدما تلقت مرماه 4 أهداف.

ويعول الوافد الجديد على دوري الدرجة الأولى الفرنسية على نجمه الجزائري الجديد من أجل تقديم الإضافة لخط الهجوم، على أمل احتلال مركز في وسط الترتيب في نهاية الموسم.

ويلاحق إدريس سعدي هدفه الأول في دوري الأضواء في فرنسا، حيث إنه لم ينجح في تسجيل أي هدف خلال 18 مباراة شارك فيها في السابق بقميص فريق سانت إيتيان.

يذكر أن سعدي خطف الأضواء خلال النسخة الأخيرة من الدوري البلجيكي، بتسجيله 16 هدفا وصناعته هدفين آخرين خلال 39 مباراة لعبها مع فريقه السابق كورتريك.

تعليقات