رياضة

مدرب منتخب لبنان يكشف عن استعداداته لكأس آسيا 2019 في الإمارات

الخميس 2018.1.25 08:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 487قراءة
  • 0 تعليق
ميودراج رادولوفيتش

ميودراج رادولوفيتش مدرب منتخب لبنان

أعلن ميودراج رادولوفيتش، المدير الفني لمنتخب لبنان، عن برنامج التحضيرات لنهائيات كأس آسيا، التي ستقام في الإمارات 2019، والذي سينطلق بعد خوضه المباراة الأخيرة ضمن التصفيات الحاسمة أمام ماليزيا في بيروت، في 27 مارس المقبل.

الإمارات تواصل استعداداتها لاستضافة كأس آسيا 2019

وكان المنتخب اللبناني ضمن التأهل لنهائيات كأس آسيا للمرة الأولى عن طريق التصفيات، بتصدره المجموعة الثانية دون خسارة برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، يليه منتخب كوريا الشمالية برصيد 8 نقاط، علماً بأن لبنان سبق لها المشاركة مرة واحدة في كأس آسيا، عندما استضافت البطولة عام 2000.

ومن المقرر أن يدعو رادولوفيتش الذي يتابع ومعاونوه عن كثب مباريات الموسم المحلي ويرصدون أداء لاعبين لبنانيين خارج البلاد، إلى تجمع في 20 فبراير المقبل، قبل أن ينشغل لاعبو العهد والأنصار الدوليون مع فريقيهما في كأس الاتحاد الآسيوي، على أن يقيم المنتخب معسكراً داخلياً قبل أسبوع من مباراته مع ماليزيا.

ويتضمن برنامج الإعداد المنتظر للنهائيات القارية خوض العديد من المباريات الدولية؛ منها 6 مواجهات في سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر، بمعدل مباراتين شهرياً خلال فترات التوقف الدولية، فضلاً عن إقامة معسكرين خارجي وداخلي في ديسمبر المقبل، قبل التوجه إلى الإمارات.

تعليقات