سياسة

رئيس الأركان الليبي: لن نتهاون مع من يعرقل عمل "منفذ مساعد"

الثلاثاء 2018.11.6 09:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 80قراءة
  • 0 تعليق
رئيس الأركان الليبي خلال تفقد منفذ مساعد

رئيس الأركان الليبي خلال تفقد منفذ مساعد

أجرى رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الليبية الفريق عبدالرازق الناظوري، زيارة تفقدية لمنفذ مساعد البري الحدودي الرابط بين الحدود الليبية والمصرية، وذلك للوقوف على أهم المستجدات، ومتابعة عملية سير العمل بهذا المرفق المهم.

وأصدر الفريق الناظوري تعليماته الفورية بالقبض على بعض المتورطين في تعطيل وعرقلة عمل المنفذ، وعملية دخول وخروج شاحنات نقل البضائع، مؤكدا أنه لن يتهاون مع أي أشخاص يثبت تورطهم في تعطيل العمل أو استغلال نفوذهم لأغراض شخصية.


وقال المكتب الإعلامي لرئاسة الأركان الليبية، في بيان حصلت "العين الإخبارية" على نسخة منه، الثلاثاء، إن الفريق الناظوري ناقش خلال هذه الزيارة بعض الأمور المتعلقة بدخول وخروج شاحنات نقل البضائع، والوقوف على أهم العراقيل التي يعاني منها المنفذ بشكل عام، والتي أكد إنهاءها في أسرع وقت ممكن حتى يعمل المنفذ بشكل طبيعي.


‎وكان رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الليبية زار القاطع الحدودي الجغبوب والكتيبة 108، وذلك للاطلاع على سير تأمين الحدود بين ليبيا ومصر بريا وبحريا وجويا. 


وأكد حرصه التام في تعزيز التعاون بين ليبيا ومصر، للحد من عمليات التهريب واختراق الحدود ومكافحة عصابة الاتجار بالبشر وتسلل الجماعات الإرهابية من وإلى البلدين الشقيقين، وفقا لقوله.


كما أثنى على المجهودات التي يقوم بها أفراد القطاع الحدودي الجغبوب والكتيبة 108 في حماية وتأمين الحدود الليبية، مؤكدا لهم أنه سيعمل على تقديم مزيد من الدعم، من أجل رفع مستوى وكفاءة الأفراد، والعمل بتقنيات جديدة وحديثة لتأمين الحدود الليبية.


تعليقات