مجتمع

جامعة حمدان بن محمد الذكية تشارك في معرض "بت لندن 2019"

السبت 2019.1.26 07:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 106قراءة
  • 0 تعليق
 جامعة حمدان بن محمد الذكية

جامعة حمدان بن محمد الذكية

شاركت جامعة حمدان بن محمد الذكية وشركة "إندكس" للمؤتمرات والمعارض في معرض "بت لندن 2019" وذلك للترويج لمؤتمر ومعرض "إبداعات عربية 12" الذي يُعنى بالابتكار والإبداع والتطوير في مختلف القطاعات.

وتأتي مشاركة الجهتين ضمن منصة وزارة التربية والتعليم في المعرض الذي يستمر حتى 26 فبراير/شباط المقبل 2019.

وترأس الوفد المشارك كل من الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية ورئيس اللجنة العليا لمؤتمر ومعرض إبداعات عربية، والدكتور عبدالسلام المدني رئيس "إندكس" القابضة والرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض إبداعات عربية.

وشهدت منصة مؤتمر ومعرض إبداعات عربية حضوراً مرموقاً من الشخصيات المهمة والمشاركين في المعرض، حيث زارها كل من حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم الإماراتي، والدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم بمملكة البحرين الشقيقة، وعبدالله إبراهيم الأحمد نائب رئيس أول المؤسسات الحكومية الكبرى في شركة اتصالات.

وزار الدكتور منصور العور والدكتور عبدالسلام المدني جناح جمهورية مصر العربية والتقيا الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم المصري.

كما اجتمع الوفد مع رئيس مركز موسكو لجودة التعليم، السيد بافل كوزمين، وناقشوا فرص التعاون المستقبلية بين دولة الإمارات وروسيا في مجال التعليم.

وقال الدكتور منصور العور: "تندرج مشاركتنا في معرض بت لندن 2019 في إطار التزامنا المطلق في جامعة حمدان بن محمد الذكية بتمثيل دولة الإمارات خير تمثيل في المحافل الدولية".

وأضاف أن الدورة الحالية من المعرض أثبتت أنها منصة مثالية للترويج عالمياً لمؤتمر "إبداعات عربية 12" والذي رسّخ حضوره القوي كملتقى تفاعلي لطرح الأفكار المبتكرة ودراسة التحديات وبحث السبل المُثلى لمواجهتها، مع التركيز على مناقشة الاتجاهات الناشئة التي من شأنها إحداث تغيير إيجابي في مسار التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وذلك في إطار الشراكة الفاعلة بين المؤسسات البحثية والأكاديمية والجامعات والقطاعين الحكومي والخاص.

تعليقات