رياضة

نجم تشيلسي يبرر سبب موافقته على تخفيض راتبه

الجمعة 2017.5.26 04:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 457قراءة
  • 0 تعليق
ديفيد لويز

ديفيد لويز

اعترف ديفيد لويز مدافع تشيلسي أنه وافق على تخفيض راتبه من أجل الانتقال إلى النادي اللندني في الصيف الماضي قادما من باريس سان جيرمان، ليقضي فترة ثانية في صفوف البلوز الذي لعب له 3 سنوات قبل الرحيل إلى فرنسا.

مليون إسترليني هدية لويز لزملائه بعد لقب "البريميير ليج"

وقال لويز في تصريحات نقلتها صحيفة "جارديان" الإنجليزية: "وافقت على تخفيض راتبي الذي كنت أحصل عليه في باريس من أجل العودة إلى هنا مرة أخرى، حصلت على الكثير من الأشياء في حياتي لذا لا أندم على هذا".

وأضاف المدافع البرازيلي: "لا أحب الحياة السهلة لذا قررت أن أخوض المغامرة وأعود إلى تشيلسي، أنا الآن سعيد بعدما اتضح أنه كان القرار الصائب، أنا في نادٍ كبير وأحاول تقديم أفضل ما في وسعي".

الجدير بالذكر أن لويز انضم إلى البلوز في يناير 2011 قادما من بنفيكا مقابل 25 مليون يورو، ورحل إلى سان جيرمان في صيف 2014 مقابل 49 مليون يورو، قبل أن يعود إلى النادي اللندني في أغسطس الماضي مقابل 35 مليون يورو.

وكان لويز صاحب الـ30 عاما واحدا من أبرز العناصر الأساسية التي ساهمت في تتويج البلوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث شارك في 41 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات منها 33 مباراة في البريميير ليج، وسجل هدفا وحيدا.


تعليقات