رياضة

يونايتد يخطط لحسم مصير 9 من لاعبيه

الجمعة 2017.8.25 10:04 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 96قراءة
  • 0 تعليق
يونايتد يخطط لحسم مصير 9 من لاعبيه

هيريرا وماتا

يعتزم نادي مانشستر يونايتد بحث مستقبل 9 من لاعبيه خلال الفترة المقبلة، بسبب قرب انتهاء عقودهم، إذ سيكون الموسم الحالي الأخير لهم، وبعده يمكنهم الرحيل مجاناً إذا لم يتم التجديد.

مورينيو: بقاء إبرا أظهر قيمة يونايتد الكبيرة

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية أن إد وودورد، المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، سيتفرغ حالياً لبحث مصير اللاعبين التسعة، بعد انتهاء ميركاتو الفريق الصيفي بالتعاقد مع روميلو لوكاكو ونيمانا ماتيتش وفيكتور ليندلوف، وتمديد عقد زلاتان إبراهيموفيتش.

وبحسب الصحيفة، فإن عقود الإسبانيين أندير هيريرا وخوان ماتا والبلجيكي مروان فيلايني والهولندي داني بليند والبرازيلي أندرياس بيريرا والإنجليزيين لوك شو وآشلي يونج ومايكل كاريك وسام جونستون، تنتهي بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يدفع إدارة النادي لبحث مستقبل اللاعبين الذي يريدهم مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد قد يتجه لتمديد عقود كل من هيريرا وماتا وفيلايني، في حين أشارت إلى توتر العلاقة بين مورينيو ولوك شو، بينما قد يتجه لتسريح يونج وبليند.

في حين أن قائد الفريق مايكل كاريك مدد عقده مع مانشستر يونايتد لموسم واحد، مما يعني أنه يخوض موسمه الأخير مع الفريق، في حين قد يوافق على رحيل الحارس جونستون المعار لنادي دونكستر روفرز. 

تعليقات