رياضة

طبيب مانشستر سيتي يتدرب في حلبة مرسى ياس

الأربعاء 2018.3.14 04:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 138قراءة
  • 0 تعليق
ماكس سالا رئيس طبيب مانشستر سيتي

ماكس سالا

واصل ماكس سالا رئيس قسم الطب الرياضي في نادي مانشستر سيتي تدريباته في حلبة مرسى ياس ضمن أنشطة "تدرب في ياس" الأسبوعية، وذلك استعدادا للمشاركة في تحدي سباق ركوب الدراجات عبر الولايات المتحدة.

مانشستر سيتي يضع عينه على هدف إنتر ميلان

مانشستر سيتي يفسح الطريق أمام يونايتد للتعاقد مع فريد

ويرغب سالا في مواصلة نظام اللياقة البدنية الخاص به خلال رحلته إلى أبو ظبي برفقة نادي مانشستر سيتي، للمشاركة في تحدي سباق ركوب الدراجات عبر الولايات المتحدة.

ويمتد تحدي سباق ركوب الدراجات عبر الولايات المتحدة لمدة 12 يوماً ويبدأ من كاليفورنيا وينتهي في مدينة أنابوليس، وتبلغ مسافة السباق 3000 ميل عبر 12 ولاية.

وقال سالا: "إنني سعيد للغاية بإجراء تدريباتي على حلبة مرسى ياس الأسطورية في عالم سباقات الفورمولا 1، وسبق لي مشاهدة هذه الأنشطة التدريبية على التلفاز عدة مرات، وأنا متحمس الآن لتجربتها على دراجتي".

وأضاف سالا: "أحرص على تنظيم جدول التدريب ضمن عدة فترات من أجل تهيئة جسدي لهذا السباق الصعب، وقد تكون بعض الأسابيع أكثر إجهاداً من غيرها".

وتابع سالا: "أشعر بسعادة غامرة بزيارة أبوظبي خلال هذا الموسم المميز بالنسبة لنا، وأتمنى تحقيق أقصى استفادة من المناخ الرائع في أبوظبي، حيث سيكون الطقس الدافئ بمثابة تغيير منعش حيث أمضيت أسابيع التدريب الأخيرة في ظروف شديدة البرودة والرطوبة في مدينة مانشستر. وستسمح لي هذه الأجواء بزيادة تدريباتي والاستعداد للأجواء الحارة خلال السباق في أمريكا الذي من المرجح أن تشهد بعض أقسامه درجات حرارة عالية تصل إلى 40 درجة مئوية، وقد تصل إلى 50 درجة مئوية. وسيسهم التدريب في هذه الظروف الحارة هذا الأسبوع في تعزيز لياقتي".


تعليقات