رياضة

مانشستر سيتي يرد على مورينيو بخصوص التعاقدات

الأحد 2018.3.11 03:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 347قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

جوزيه مورينيو

رفض الإسباني فيران سوريانو المدير التنفيذي لـمانشستر سيتي، حديث البرتغالي جوزيه مورينو المدير الفني لـمانشستر يونايتد عن إنفاق السيتي مبالغ كبيرة لجلب اللاعبين في سوق الانتقالات. 

مورينيو: ليفربول أجبرنا على اللعب الدفاعي

وقال سوريانو في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "إذا نظرتم لأغلى 10 صفقات على الدوام، فلا يوجد فيهم أحد تعاقد معه مانشستر سيتي". 

فيران سوريانو

وأضاف: "هل لدينا بوجبا ولوكاكو أو نيمار ومبابي؟ الإجابة لا، لقد قمنا باستثمار مهم في سوق الانتقالات لتغيير معدل أعمار الفريق".

وتابع: "لكن كل اللاعبين الذين قمنا بالتعاقد معهم أصبحت قيمتهم 100 مليون جنيه إسترليني، وبفضل ذلك يجني مانشستر سيتي الكثير من المال الآن".

وأتم: "في السنوات الثلاث الأخيرة، لم ننفق أموالا بقدر ما رفعنا الجانب الاقتصادي فلا أرى سببا لتعرضنا للنقد (من جانب مورينيو)".

مورينيو يوضح دور لوكاكو في الفوز على ليفربول

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أكد أن القوة الشرائية لمانشستر سيتي في سوق الانتقالات هي التي دفعته للتفوق على باقي أندية الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب البريمييرليج برصيد 78 نقطة، بفارق 13 نقطة عن الوصيف مانشستر يونايتد، وللسيتي مباراة متبقية في الجولة الـ30 من المسابقة أمام ستوك سيتي يوم الأحد.


تعليقات