رياضة

ماني يعدد فوائد معسكر دبي

الثلاثاء 2019.1.29 02:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 104قراءة
  • 0 تعليق
ساديو ماني

ساديو ماني

أكد السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، أن فريقه حقق العديد من المكاسب من المعسكر الذي قضاه في "دبي" خلال الأسبوع الماضي.

واتجه النادي الإنجليزي إلى "دبي" لقضاء معسكر قصير بعد فوزه على كريستال بالاس (4-3)، يوم 19 يناير/كانون الثاني، في الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو المعسكر الذي انتهى الخميس الماضي.

وقال ماني في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "المعسكر كان جيدا للغاية، الطقس هناك مقارنة بليفربول كان أفضل كثيرا".

وقضى ليفربول المعسكر في دبي استغلالا لخروجه من بطولتي كأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي، حيث خاضت الأندية الإنجليزية مبارياتهما فيها خلال الأسبوع الماضي.

وأضاف الجناح السنغالي "بالتأكيد كنا نتمنى اللعب في كأس الاتحاد الإنجليزي، ولكن هذا لم يحدث، وهذا جزء من كرة القدم وعليك أن تتقبله، رحلة الأيام الـ4 كانت مهمة للغاية بالنسبة للفريق".

وأردف "في الموسم الماضي تعاقدنا مع لاعبين جدد مثل محمد صلاح وفيرجيل فان دايك، وخصوصا فان دايك أصبح قريبا من كل شخص، وكان هذا مهما للغاية بالنسبة لنا وله وللفريق، بعد معسكر دبي كان يبدو وكأنه يلعب معنا منذ 3 أو 4 سنوات". 

وواصل "في الموسم الحالي تعاقدنا مع لاعبين جدد أكثر من الموسم الماضي، ولذا كان هذا المعسكر مهما لأنه لا يوجد كثير من الوقت للخروج معا، هذا النوع من الرحلات يساعدنا على التحدث بشكل أكبر عن أمور كثيرة وليس فقط كرة القدم".

وأتم "المعسكر كان جيدا للغاية، وهذا النوع من المعسكرات يجعل اللاعبين قريبين من بعضهم البعض ويخلق نوعا من الانسجام وهو أمر مهم للغاية".

تعليقات