منوعات

ميلانيا ترامب تنتقد التركيز على ملابسها

الأحد 2018.10.7 07:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 540قراءة
  • 0 تعليق
ميلانيا ترامب خلال زيارتها لمصر - رويترز

ميلانيا ترامب خلال زيارتها لمصر - رويترز

اختتمت سيدة الولايات المتحدة الأولى ميلانيا ترامب جولتها بأفريقيا، بالدعوة إلى الحد من الاهتمام بملابسها، والتركيز على عملها بشأن قضايا الأطفال. 

وردا على سؤال عن خياراتها بشأن ملابسها، انتقدت ميلانيا حقيقة اجتذاب ملابسها اهتماما أكبر من عملها بشأن قضايا الأطفال.


وقالت للصحفيين في القاهرة، آخر محطات جولتها الأفريقية، قبل أن تقف لالتقاط صور لها أمام بعض من أعظم المعالم المصرية: "أتمنى أن يركز الناس على ما أفعله وليس على ما أرتديه".


وكانت ميلانيا قد تعرضت لانتقادات؛ بسبب اعتمارها خوذة بيضاء خلال رحلة سفاري في كينيا بسبب ارتباطها باستغلال الأفارقة. وكان هذا هو نوع الخوذ الذي يفضله المستعمرون الأوروبيون في القرن الـ19.


وأشارت ميلانيا إلى أن رسالة جولتها التي شملت غانا ومالاوي كينيا ومصر، هي أن تظهر للعالم: "نحن مهتمون".

وكانت تلك أول جولة رئيسية تقوم بها ميلانيا في الخارج بمفردها، كما كانت من المرات النادرة التي ترد فيها على أسئلة للصحفيين في موضوعات شتى.


في سياق متصل، قالت عارضة الأزياء السابقة التي تتميز بأناقتها إنها لا تتفق دائما مع تغريدات زوجها على "تويتر"، وإنها تشاركه آراءها مباشرة حتى على الرغم من عدم استماعه دائما لنصيحتها.


كما أشادت ميلانيا ببريت كافانو الذي اختاره الرئيس دونالد ترامب لعضوية المحكمة العليا في الولايات المتحدة، وقالت إنها سعيدة لحصول كافانو والسيدة التي كانت تتهمه بالاعتداء عليها جنسيا على فرصة لسماعهما، قبل تصديق مجلس الشيوخ على تعيينه أمس السبت.


تعليقات