رياضة

هدف ديباي القاتل يخطف الفوز لليون من أنياب سان جيرمان

الإثنين 2018.1.22 03:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 501قراءة
  • 0 تعليق
ليون وباريس سان جيرمان

ليون وباريس سان جيرمان

نجح الهولندي ممفيس ديباي، جناح ليون، في تسجيل هدف قاتل فاز به فريقه على حساب ضيفه باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بارك أوليمبيك ليون، في الجولة الـ22 من منافسات الدوري الفرنسي، ليذيق الفريق الباريسي مرارة الهزيمة للمرة الثانية هذا الموسم، بعد الهزيمة أمام ستراسبورج في الجولة الـ16.

نيمار يثير الجدل مجدداً حول علاقته بكافاني

انتهى الشوط الأول بهدف لكل فريق، حيث باغت أصحاب الأرض الضيوف بهدف مبكر للغاية بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة، عن طريق نبيل فقير الذي لمح خروج حارس الفريق الباريسي ألفونس أريولا من مرماه ليسدد الكرة مباشرة في الشباك. 

وتمكن الفريق الضيف من إدراك التعادل قبل نهاية الشوط مباشرة، بعد تسديدة رائعة من الفرنسي لايفن كورزاوا، لم يرها أحد إلا وهي تسكن الشباك.

وفي الشوط الثاني، لعب الفريق الباريسي منقوصا عقب طرد البرازيلي داني ألفيس ببطاقتين صفراوين متتاليتين، بعد تدخله القوي مع أحد لاعبي ليون ليحصل على بطاقة صفراء، ثم أخرى حمراء إثر اعتراضه بطريقة غير لائقة على حكم اللقاء.

وشهد اللقاء تعرض المهاجم الفرنسي كيليان مبابي لإصابة قوية، بعد اصطدام عنيف بينه وبين أنتوني لوبيز، حارس ليون، ليخرج على إثرها محمولا على الناقلة، ويحل بدلا منه الألماني جوليان دراكسلر.

واستغل أصحاب الأرض النقص العددي وتمكنوا من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بأقدام الهولندي ممفيس ديباي بتسديدة قوية سكنت شباك أريولا.

يُذكر أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا غاب عن فريق العاصمة الفرنسية بسبب الإصابة في الفخذ. 

بهذه النتيجة يتجمد رصيد باريس سان جيرمان عند 56 نقطة، ولكنه يبقى منفردا بصدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بفارق 8 نقاط عن ليون الذي قفز بهذا الانتصار للمركز الثاني.

تعليقات