رياضة

ميسي: تتويج برشلونة بالألقاب أهم من الجوائز الفردية

الإثنين 2017.12.18 11:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 374قراءة
  • 0 تعليق
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي نجم برشلونة

شدد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، على أن تتويج فريقه بالألقاب الجماعية والبطولات أكثر أهمية لديه من فوزه هو بالألقاب والجوائز الشخصية، وذلك في أعقاب فوزه، الاثنين، بجائزة "بيتشتشي" كهداف لمسابقة الدوري الإسباني، بجانب جائزة ألفريدو دي ستيفانو كأفضل لاعب بالبطولة.

للمرة الخامسة.. ميسي أفضل لاعب في الدوري الإسباني

وحصد ميسي جائزة هداف الليجا للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما سجل 37 هدفا في الموسم الماضي 2016-2017، كما اختير للمرة الخامسة كأفضل لاعب في البطولة عن الموسم ذاته، وقام بإهداء الجائزتين لبرشلونة وزملائه اللاعبين.

وصرح النجم الأرجنتيني، خلال حفل تسلمه الجائزتين، بأنه يرحب دائما بالجوائز لكنها لا تمثل هدفا رئيسيا له، موضحا: "إن أتت الجوائز الفردية فأهلا بها، لكن هدفي الرئيسي هو المنافسة على كل الألقاب"، مؤكدا سعيه لتحقيق أكبر عدد ممكن من الألقاب الجماعية.

وسجل ميسي 14 هدفا في الموسم الحالي للدوري الإسباني، بعد 16 جولة فقط من المسابقة، وستكون أمامه فرصة تعزيز رصيده في الكلاسيكو أمام ريال مدريد السبت المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وأوضح النجم الأرجنتيني في هذا الصدد أن الكلاسيكو المقبل يمثل مباراة خاصة، لأنه ضد ريال مدريد وعلى ملعبه، وفي حالة الفوز به سيصل فارق النقاط بين الفريقين إلى 14 نقطة.

وأكد ميسي فيما يخص بطولة كأس العالم في روسيا العام المقبل أن توقع مباراة نهائية للبطولة تضم الأرجنتين وإسبانيا قد يمثل حلما بالنسبة له، مشيرا إلى أنه سيكون من الرائع أن يتأهل التانجو لنهائي المونديال مرة أخرى ويتمكن من تحقيق اللقب.

واختتم قائلا: "أتمنى أن نتأهل للنهائي، لكن يجب علينا أولا تخطي دور المجموعات، خاصة أننا في مجموعة معقدة تضم أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا، ولنر كيف ستسير الأمور".

تعليقات