اقتصاد

1600 جهة عارضة تشارك بمعرض الشرق الأوسط للكهرباء في دبي

الخميس 2019.2.28 01:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 135قراءة
  • 0 تعليق
مركز دبي التجاري العالمي

مركز دبي التجاري العالمي

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي، فعاليات معرض الشرق الأوسط للكهرباء 2019- المعرض التجاري المتخصص في قطاع الطاقة – خلال الفترة من 5 إلى 7 مارس/آذار المقبل، بمشاركة أكثر من 1600 جهة عارضة من الشركات العاملة في مجالات التصنيع والتوريد.

ويشارك مخرجو الفيلم الوثائقي "نقطة اللاعودة" الحائز على العديد من الجوائز في الحدث لتسليط الضوء على التأثير المتزايد والاستخدامات المتنوعة للطاقة المتجددة.

ويتتبع الوثائقي مسار مركبة "سولار إمبالس" في رحلتها التي حطمت فيها الرقم القياسي حيث قطعت 26 ألف ميل لتكون أول رحلة جوية حول العالم بمركبة تعمل حصرا بالطاقة الشمسية.

من جانبها، اختارت شركة "إنفورما للمعارض" الجهة المنظمة للمعرض، استضافة مخرجي الفيلم لتسليط الضوء على الإمكانات والفرص التي تتيحها الطاقة النظيفة لهذه الفعالية التي تضع مستقبل قطاع الطاقة في صلب أعمالها.

وقالت "كلوديا كونيتشنا"، مديرة المعارض لدى مجموعة "إنفورما" الصناعية، أنه لا يوجد مكان أنسب من هذه الفعالية لعرض هذا الفيلم الذي حصد جوائز مهمة في 8 دول نظرا لما يقدمه من رسالة قوية حول الفرص الممكنة.

ويشغل قسم الطاقة الشمسية في معرض الشرق الأوسط للكهرباء 3 قاعات كاملة تضم مصادر الطاقة المتجددة وحلول التخزين المبتكرة وإدارة الطاقة، في حين تضم قائمة العارضين علامات تجارية من مختلف أرجاء العالم تأتي بحلولها التي تلبي كل التحديات.

تعليقات