اقتصاد

150 شركة إقليمية وعالمية تبحث الاستثمار بقطاع الكهرباء السعودي

الأحد 2018.10.14 05:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 151قراءة
  • 0 تعليق
شعار الشركة السعودية للكهرباء - أرشيف

شعار الشركة السعودية للكهرباء

يفتتح وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودي، خالد بن عبدالعزيز الفالح، غدا الإثنين، معرض الشرق الأوسط للكهرباء السعودية، الذي تنظمه الشركة السعودية للكهرباء بمشاركة أكثر من 150 شركة عالمية وإقليمية وسعودية.

وقالت "السعودية للكهرباء"، في بيان، إن المؤتمر يأتي بهدف إتاحة الفرصة لمصنعي الطاقة والموردين والموزعين المحليين؛ لعرض أحدث الحلول والابتكارات والتجارب العلمية في مجال صناعة الكهرباء والطاقة المتجددة.

ويمتد المعرض، وفقا للبيان، لمدة 3 أيام خلال الفترة من 15 إلى 17 أكتوبر الجاري في الرياض.

ويُعد المعرض منصة للمنظمات والشركات والمؤسسات المتخصصة في قطاع صناعة الطاقة، لتقديم ما لديها من خبرات وتقنيات في واحدٍ من أهم أسواق الطاقة والكهرباء الأكثر ديناميكية في المنطقة.

وبينت "السعودية للكهرباء" أنها ستشارك بمعرض شامل يتضمن أهم الفرص الاستثمارية في مجال صناعة الكهرباء في المملكة، وأحدث مشاريع الشركة، والشراكات الإيجابية، إضافة إلى إقامة ورش عمل وندوات متخصصة، ومشاركة خبراء الشركة بأوراق عمل ودراسات وعرض التجارب الناجحة خلال الجلسات العلمية المختلفة.

يُذكر أن معرض الشرق الأوسط لكهرباء السعودية يستهدف اجتذاب أكثر من 10 آلاف زائر من المتخصصين والمهنيين ورجال الأعمال والمسؤولين الحكوميين وصناع القرار ذوي الصلة بقطاع الطاقة والكهرباء من مختلف دول العالم، مثل ألمانيا وفرنسا وإيطاليا والصين وبريطانيا والهند ومصر ودول مجلس التعاون الخليجي، وغيرها من الدول الرائدة في مجال صناعة الكهرباء والطاقة المتجددة.

تعليقات