رياضة

ميلان يستطلع موقف إيموبيلي مع لاتسيو

الثلاثاء 2017.8.8 05:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 748قراءة
  • 0 تعليق
ميلان يستطلع موقف إيموبيلي

تشيرو إيموبيلي

قالت تقارير إيطالية إن نادي ميلان يستطلع بشكل مبدئي موقف الإيطالي تشيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، لبحث إمكانية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

ميلان: صفقة بونوتشي كانت مجرد مزحة

وذكرت شبكة "سبورت ميدياسات" الإيطالية أن إيموبيلي بات أحدث الخيارات التي وضعتها إدارة ميلان إلى جانب الجابوني بيير إيميريك أوباميانج لاعب بروسيا دورتموند والإسباني دييجو كوستا مهاجم تشيلسي والكرواتي نيكولا كالينيتش لاعب فيورنتينا، من أجل تدعيم هجوم الفريق.

وقام ميلان باتصال مبدئي مع كلاوديو لوتيتو، رئيس لاتسيو، لمعرفة موقفه حال تقدم النادي اللومباردي بعرض رسمي لشراء اللاعب، غير أنه لم يحصل على جواب واضح حتى الآن، سواء بشأن موقف النادي من مسألة البيع، أو المبلغ الذي سيطلب حال الموافقة على رحيل الدولي الإيطالي.

وحال قرر لاتسيو بيع إيموبيلي فإنه لن يرحل إلا بمقابل يتراوح بين 30 و50 مليون يورو، ليحقق النادي أكبر استفادة مادية من وراء اللاعب الذي ضمه في صيف 2016 من إشبيلية مقابل 8.75 مليون يورو.

يذكر أن إيموبيلي البالغ من العمر 27 عاما قدم موسما ماضيا رائعا مع لاتسيو، وأسهم في احتلال الفريق المركز الخامس بالدوري الإيطالي بعد تسجيله 23 هدفا خلال 36 مباراة خاضها في المسابقة، مما أهل الفريق للعب في الدوري الأوروبي.

تعليقات