رياضة

ميلنر يثق في عودة ثلاثي ليفربول لمستواهم ويشيد بستوريدج

الإثنين 2018.10.1 01:33 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 277قراءة
  • 0 تعليق
جيمس ميلنر والثلاثي الهجومي

ميلنر والثلاثي الهجومي

أكد جيمس ميلنر لاعب وسط فريق ليفربول، أنه يثق في قدرات الثلاثي الهجومي لـ" الريدز" المتمثل في محمد صلاح وروبرتو فيرمينيو وساديو ماني، في العودة مجددا لمستواهم المعهود، مضيفا أنه سعيد بالمستوى الذي يقدمه دانييل ستوريدج مع الفريق بالوقت الحالي.

وتمكن ستوريدج من تسجيل هدف في تعادل ليفربول مع تشيلسي بنتيجة 1-1، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل ابتعاد الثلاثي صلاح وماني وفيرمينو عن مستواهم خلال الفترة الحالية.

وقال ميلنر في تصريحات للموقع الرسمي بالنادي: "كمُّ الفرص التي نخلقها مقنع للغاية، وأعتقد أننا سنكون أكثر قلقا إن لم نصنع هذه الفرص، وأنا أثق أن الثلاثي سيعود في أسرع وقت".

وأضاف: "لا أحد يشك في قدرات ستوريدج، فهو لاعب كبير وأهدافه مؤثرة، وبالنظر إلى سجله مع النادي، نجد أنه مميز للغاية، لذا نحن محظوظون أننا نمتلك لاعبا مثله في صفوف الفريق، ونأمل أن يستمر في المساهمة بهذه الطريقة".


وأتم بالحديث عن التعادل أمام تشيلسي قائلا: "أنا أثق أن الأمور ستصبح أسهل قريبا، ففي بعض الأوقات يجب أن تبحث عن التعادل أو الفوز بأي طريقة لديك، وكانت هذه نقطة إيجابية من ملعب صعب".

تعليقات