رياضة

وزيرا رياضة مصر وتونس يتمنيان خروج النهائي الأفريقي بصورة رائعة

الإثنين 2018.11.5 12:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 90قراءة
  • 0 تعليق
لقاء وزيرا رياضة مصر وتونس

لقاء وزيرا رياضة مصر وتونس

حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب على لقاء السيدة ماجدولين الشارني وزيرة الشباب والرياضة التونسي، وذلك على هامش المشاركة في منتدى شباب العالم المنعقد بمدينة شرم الشيخ المصرية.

وأعرب الوزيران خلال اللقاء عن أملهما في خروج مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي والمقررة إقامتها يوم الجمعة القادم باستاد رادس بالعاصمة التونسية، بصورة رائعة. 

وأكد الوزيران أن تواجد فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يدل على مدى قوة وتطور الكرة العربية، معربين عن أملهما بأن تكون الجماهير التونسية والمصرية على قدر المسؤولية في هذا اللقاء، وأن يكون التشجيع المثالي هو شعار المباراة. 

وأوضح أشرف صبحي أن تاريخ العلاقات بين مصر وتونس يزخر بالعديد من المواقف التي تؤكد العلاقات الودية التي تجمع الشعبين الشقيقين، فضلاً عن ترابط العلاقات بين البلدين في شتى المجالات.

يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الجمعة الماضي انتهت لصالح الأهلي بنتيجة (3-1) وسط جدل كبير حول القرارات التي اتخذها الطاقم التحكيمي للقاء بقيادة الجزائري مهدي عبيد.


تعليقات