في ذكرى تأسيسه الـ50.. محمد بن زايد يثمن دور «أبوظبي للاستثمار» في التنويع الاقتصادي
استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات وفد جهاز أبوظبي للاستثمار بمناسبة احتفاء الجهاز هذا العام بمرور 50 عاماً منذ تأسيسه.
وهنأ الوفد بهذه المناسبة معرباً عن تقديره لجهودهم من أجل الارتقاء المستمر بعمل الجهاز ووضعه في موقع متميز ضمن خريطة الاستثمارات العالمية، مشيداً بدور الرعيل الأول الذين أسسوا الجهاز وكل من أسهم بجهده وفكره في النهوض به وتحقيق أهدافه.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات أهمية دور جهاز أبوظبي للاستثمار في دعم رؤية الدولة التنموية بوصفه أحد أهم أدوات التنويع الاقتصادي والتوجه نحو المستقبل.
- الإمارات في قمة «السبع».. مكانة تتعاظم وثقة دولية تتزايد
- من الأسهم إلى الذكاء الاصطناعي.. رحلة 50 عاما لجهاز أبوظبي للاستثمار
حضر اللقاء، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس دولة الإمارات نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة والشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي والشيخ حامد بن زايد آل نهيان وعدد من الشيوخ و المسؤولين.