فن

محمد محيي يكشف سر الأغنية التي أخذها من عمرو دياب

السبت 2018.2.24 01:36 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 209قراءة
  • 0 تعليق
غادة عادل ومحمد محيي

غادة عادل ومحمد محيي

استضافت الفنانة غادة عادل في حلقة الجمعة من برنامجها "تعشب شاي" الذي تعرضه قناة DMC المصرية، المطرب محمد محيي في حلقة خاصة كانت بعنوان "الاختلاف". 

في البداية تحدث محيي عن الآراء التي تصفه بأنه مختلف، وقال إنه عرفها مبكرا منذ أن كان طفلا أثناء دراسته، حيث كان بالفعل مختلفا عن أطفال المدرسة، فكان مشتركا في الفرقة الموسيقية المدرسية، وكان يداوم علي قراءة القرآن الكريم في المدرسة كل صباح, وأضاف أنه كان يغني منذ طفولته، لكن لم تطرأ على باله فكرة التمثيل.

وقال إن الاختلاف له ضريبة كبيرة يدفعها الفنان في بدايته، ولا بد له من أن يدفعها.

وعن الجديد في الموسيقى الآن الذي يعجبه قال إنه تعجبه فكرة رجوع الفرق الغنائية مرة أخرى، وهو يحب هذه الفرق وهذا ما دفعه لمشاركة فرقة "بلاك تيما" الغنائية.

وتحدث محيي عن لقب أمير النكد الذي أطلقه عليه البعض، وأكد أنه لم يزعجه نهائيا، وأضح أنه لا يحب النكد أو الحزن، ولكن ما كان يقدمه من أغنيات حزينة كانت تتفق مع طبيعة الأغنية نفسها، وكانت الناس تطلبها.


وعن ذكرياته قال إن هناك ذكريات كثيرة لا تفارق خياله من بينها علاقته بالمطرب حسام حسني، الذي كان يعتز بصداقته وكان من أعز وأغلى الناس عليه. بالإضافة إلى ذكرى أغنية "صدقتني" التي أخذها من عمرو دياب، الذي كان سيغنيها، وبعد أن عرضت عليه لم يسأل عنها، فغناها هو وأعجبت الجمهور.

وخلال الحلقة تألق محمد محيي بآدائه لبعض أغنياته الخاصة، بمشاركة فرقته الغنائية وبصحبة غادة عادل، وسط تصفيق حار من جانب الجمهور في الاستوديو الذي تفاعل مع ما قدمه من أغنيات ومنها "أنا حبيت وانجرحت"، و"بحبك"، و"صدقتني".

تعليقات