اقتصاد

محمد بن سلمان: مشروع "أمالا" نقلة نوعية في صناعة السياحة السعودية

الثلاثاء 2018.10.23 09:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 200قراءة
  • 0 تعليق
الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي

الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي

وجه الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة، شكره للأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بمناسبة الإعلان عن مشروع "أمالا"، ومباركته لهذا المشروع الحيوي، ليكون نقلة نوعية في مفهوم صناعة السياحة السعودية. 

جاء ذلك في برقية شكر وجهها ولي العهد لأمير منطقة تبوك، قال فيها: إن هذا المشروع الاستثماري الكبير يعد إضافة لسلسلة المشاريع الكبرى المعلن عنها، ونتطلع أن يكون المشروع نقلة نوعية في مفهوم صناعة السياحة السعودية، وأن يعزز هذا المشروع النمو الاقتصادي والفرص الاستثمارية والوظيفية التي نصبو إليها جميعاً.


وأضاف ولي العهد السعودي خلال البرقية لأمير منطقة تبوك: نثمن ما قدمتموه من جهود متواصلة في سبيل دعم حراك صندوق الاستثمارات العامة في مشاريعه الكبيرة والواعدة.

وكان الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك قد رفع برقية لولي العهد، أعرب فيها عن الشكر والعرفان لولي العهد بمناسبة الإعلان عن مشروع "أمالا"، الذي يعزز المشروعات التنموية التي انطلقت في أرجاء السعودية كافة، ويسهم في تدعيم الحركة الاقتصادية والتنموية التي تعيشها المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات ويأتي انسجاماً مع رؤية المملكة 2030.


وأوضح أمير منطقة تبوك أن هذا المشروع نفعه على جميع أبناء الشعب السعودي بصفة عامة وأبناء منطقة تبوك بصفة خاصة، الذين استبشروا بهذا المشروع وهم على يقين تام بما سيحققه من فرص للعمل وما سيكون له من بُعد تنموي واقتصادي.


تعليقات