رياضة

موناكو يجدد رغبته في التعاقد مع غلام "الجديد"

الأربعاء 2018.4.25 07:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 268قراءة
  • 0 تعليق
ريان آيت نوري

ريان آيت نوري

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن موناكو الفرنسي جدد رغبته في التعاقد مع ريان آيت نوري، نجم أنجيه الفرنسي ذي الأصول الجزائرية. 

الجزائري عيسى ماندي في تشكيلة "الليجا" المثالية للمرة الرابعة 
ماجر يرفض استدعاء حليش ومبولحي لمنتخب الجزائر

وكان الظهير الأيسر الشاب (16 سنة) دخل تاريخ نادي أنجيه، وذلك عندما أصبح أصغر لاعب يوقّع عقداً احترافياً معه. 

ويرشّح العديد من الملاحظين هذا اللاعب لأن يصبح واحداً من أفضل اللاعبين في العالم في مركز الظهير الأيسر، نظراً لإمكانياته المميزة الشبيهة بتلك التي يمتلكها مواطنه فوزي غلام، نجم نابولي ومنتخب الجزائر.

وسبق للوران فيو، الكشاف السابق لليفربول الإنجليزي، أن أشاد بآيت نوري معتبراً مستواه الحالي يفوق مستوى العديد من نجوم كرة القدم العالمية عندما كانوا في نفس سنه على غرار لارفين كيرزاوا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولم يظهر هذا الأخير في أي مباراة مع الفريق الأول، غير أنه تواجد ضمن قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمشاركة في المواجهة ستراسبورج، لحساب الأسبوع الـ32 من الدوري الفرنسي.

ولن تكون مهمة موناكو سهلة للظفر بخدماته، في ظل المنافسة التي سيجدها من أتلتيكو مدريد الإسباني، الساعي هو الآخر للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية. 

"ساحر الجزائر" على رادار أتلتيكو مدريد
الجزائري سليماني قد يغادر ليستر نهائياً

ويخطط نادي الإمارة الفرنسية لخطف العديد من المواهب الشابة التي تلعب في دوري الدرجة الأولى، بالإضافة لآيت نوري، تتجه النية لضمّ ويليام جوبيلس (16 سنة)، مهاجم ليون وويلسون إيسيدور (17 سنة) مهاجم استاد رين.  

تعليقات