رياضة

كواليس الخلاف بين مرتضى منصور وثنائي اتحاد الكرة المصري

الثلاثاء 2018.8.7 03:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 211قراءة
  • 0 تعليق
مرتضى منصور رئيس الزمالك

مرتضى منصور رئيس الزمالك

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن كواليس وتفاصيل الخلاف الذي نشب بينه وبين الثنائي كرم كردي ومجدي عبدالغني، عضوي الاتحاد المصري لكرة القدم، بمقر وزارة الشباب والرياضة. 

تحديد موعد عودة الجماهير للدوري المصري

وكان أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، قد عقد جلسة مع رؤساء الأندية ومسؤولي اتحاد الكرة في حضور ممثلين من وزارات الدفاع والداخلية والتعليم في مصر من أجل مناقشة عودة الجماهير. 

وصرح مرتضى منصور قائلا: "الجميع تحدث خلال الجلسة، وقمت بإعطاء الكلمة أولا لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وتحدث هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وأثناء الجلسة وجدت مجدي عبدالغني يرغب في الحديث فرفضت الأمر". 

وواصل: "تحدث عن سبب وجود عبدالغني بالجلسة وكونه ليس رئيسا لاتحاد الكرة، فالجلسة تخص رؤساء الأندية واتحاد الكرة، فتضامن معه كرم كردي بعدما أقر الوزير بصحة وجهة نظري". 

وكانت تقارير صحفية مصرية قد تناولت انفعال كردم كردي وخروجه من الجلسة بسبب اعتراضه على تعامل مرتضى منصور مع مجدي عبدالغني، وهاجم وزير الرياضة، قبل أن يتم احتواء الأمر. 

وتابع: "هناك تعليمات من رئاسة الجمهورية في مصر بشأن ضرورة عودة الجماهير للمدرجات، الجميع يرغب في عودة الحياة مرة أخرى للملاعب". 

واختتم "هناك توصيات بحضور ٥٠٠٠  مشجع للمباريات بداية من شهر سبتمبر المقبل، تم الاعتراض على فكرة حضور الطلاب ومجندين من الجيش والشرطة، وتم الاتفاق على آليات محددة تضمن حضورا آمنا للجماهير". 

تعليقات