رياضة

أشهر مصارعي WWE يلتقون مع لاعبي الأولمبياد الخاص

الجمعة 2018.4.27 04:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 349قراءة
  • 0 تعليق
مصارعو المحترفين مع لاعبي الأولمبياد الخاص

مصارعو المحترفين مع لاعبي الأولمبياد الخاص

شهد مركز معاً لتأهيل شباب ذوي الاحتياجات الخاصة بجدة يوما رائعا من أيام الرياضات الموحدة والتي يشارك فيها لاعبو الأولمبياد الخاص من ذوي الإعاقة الفكرية مع أقرانهم من غير المعاقين مع أشهر مصارعي المحترفين في العالم ومثلهم المصارعون بوبي لآشلي وكورت زاوية وأبولو، حيث سيشاركون معا في مباريات في كرة القدم والبوتشي. 

الأولمبياد الخاص العالمي أبوظبي 2019 يطلق شراكة مع مجلس الشباب

 وكانت الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص الدولي برئاسة المهندس أيمن عبدالوهاب الرئيس الإقليمي، واستثمارا لبروتوكل التعاون والدعم الموقع بين الأولمبياد الخاص الدولي والاتحاد العالمي لمصارعة المحترفين WWE برئاسة فينس مكمان والذي أثمر عن عدد من الأحداث المشاركة حول العالم، كان من بينها ما شهدته العاصمة "أبوظبي" منذ عامين من زيارة لعدد من لاعبي الأولمبياد الخاص لتجمع أبطال مصارعة العالم للمحترفين، حيث تم التقاط صور تذكرية معا، وجاء الحدث الأكبر بجدة الـ"رويال رامبل" والذي يشارك فيه أشهر 50 مصارعا محترفا حول العالم لاستكمال دعمهم لأبطال مصارعة المحترفين.

صورة جماعية للاعبو الأولمبياد الخاص مع أشهر مصارعي المحترفين

الرياضات الموحدة في مركز معاً لتأهيل شباب ذوي الإحياجات الخاصة

ويرى أيمن عبد الوهاب أن هذا التعاون مع WWE، يأتي من منطلق ما تمثله حركة الأولمبياد الخاص الدولي من مكانة عالمية حيث ينطوي تحت مظلتها 5.5 مليون لاعب ولاعبة في أكثر من 170 دولة، وتحتفل حركة الأولمبياد الخاص هذا العام باليوبيل الذهبي، وهو ما يشير إلى رسوخها واحتلالها لمكانة مميزة كحركة رياضية أولمبية واجتماعية وصحية.

وقام د. عماد محيي الدين، مدير عام الرياضات والتدريب بالرئاسة الإقليمية بعمل التنسيق الفني حول إقامة تلك المباريات مع د. نعيم مهدي منسق الحدث بالأولمبياد الخاص السعودي، وذلك لإنجاح إقامة هذا الحدث.

مباراة كرة القدم بين لاعب الأولمبياد الخاص وأحد المصارعين المحترفين

تعليقات