رياضة

مورينيو يسخر من بذخ الأندية في الميركاتو الصيفي

الخميس 2017.7.20 07:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 237قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو يسخر من بزخ الأندية في الميركاتو الصيفي

البرتغالي جوزيه مورينيو

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، اندهاشه من اتجاه الفرق المنافسة للتعاقد مع لاعبين "دون المستوى" مقابل مبالغ ضخمة. 

لوكاكو: مورينيو طور مستواي في أسبوع واحد

وقال مورينيو في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية، إن ما يتم دفعه هي أموال باهظة لا تتناسب مع جودة أصحابها، مؤكداً أنه مستعد للاكتفاء بضم 3 لاعبين فقط خلال الصيف الجاري بسبب صعوبة سوق الانتقالات.

وأوضح مدرب يونايتد: "طلبت من إدارة النادي التعاقد مع 4 لاعبين، لكني مستعد لقبول 3 فقط، لن نكرر تجربة بعض الفرق المنافسة في صرف مبالغ باهظة لضم لاعبين عاديين".

ورفض مورينيو الحديث عن انتقال ألفارو موراتا من ريال مدريد إلى تشيلسي، مؤكداً أن الأمر يخص إدارة الأخير فقط، وليس من حقه الحديث في هذا الشأن.

وأضاف أنه اكتفى بالتعاقد مع لاعب رائع يعرف قدراته جيداً (روميلو لوكاكو)، مضيفاً: "هو قادر على تقديم الكثير وقيادة الفريق نحو تحقيق النتائج الإيجابية".

يذكر أن يونايتد تعاقد مع لاعبين مقابل 100 مليون يورو، هما الثنائي لوكاكو قادماً من إيفرتون الإنجليزي، وفيكتور ليندلوف لاعب بنفيكا السابق.

ويفتتح مان يونايتد (بطل الدوري الأوروبي) مبارياته في الموسم الجديد، بمواجهة كلاسيكية أمام ريال مدريد (بطل دوري الأبطال) على لقب السوبر القاري، 8 أغسطس المقبل على ملعب "فيليب الثاني" بمقدونيا.


تعليقات