رياضة

مورينيو: لم نلعب "بلاي ستيشن" ولوكاكو عظيم

الخميس 2017.9.28 02:51 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 319قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو: لم نلعب

جوزيه مورينيو مدرب مان يونايتد

عبر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه أمام سيسكا موسكو في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، مشيداً بلاعبيه الفرنسي أنطوني مارسيال والبلجيكي روميلو لوكاكو نجمي المباراة. 

3 حلول لإنهاء "ورطة بوجبا" في يونايتد

وفاز يونايتد على سيسكا موسكو بأربعة أهداف مقابل واحد، أحرز لوكاكو منهم هدفين، بينما أحرز مارسيال والأرميني هنريك مختاريان هدفاً، ليتصدر يونايتد مجموعته بـ6 نقاط.

وقال مورينيو في تصريحات عقب المباراة "لقد جعلنا المباراة تبدو سهلة، وبدأنا بقوة وقتلنا اللقاء، لم يكن هناك كرة قدم 'بلاي ستيشن' الليلة، فقط قليل من الاسترخاء ولكنه مقبول لطول الرحلة إلى روسيا"، في إشارة لجدية لاعبيه خلال المباراة.

وسبق لمورينيو أن انتقد لاعبيه عقب الفوز على بازل السويسري 3-0 في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري الأبطال، بسبب لجوئهم إلى اللعب الاستعراضي في الفترات الأخيرة من اللقاء، مشيراً إلى أنهم لعبوا مثل "البلاي ستيشن".

وواصل "يملك لوكاكو سجلًا تهديفياً مميزاً، ونحن ندرك أنه لاعب جيد، كما أنه يلعب مع أسماء مميزة، بينما كان لمارسيال الكثير من الحرية، وكان محاطاً بالدعم ونجوم من أصحاب الإمكانيات الكبيرة، أنا سعيد بما قدمه، سجل هدفاً وكانت مساهمته عظيمة".

وأضاف "يبدو أن ليفربول في وضعية أفضل ومحظوظ أكثر منا، لأنه لعب يوم الثلاثاء ثم سيلعب يوم الأحد، بينما نحن لعبنا الأربعاء وسنلعب عند الساعة 3 يوم السبت أمام كريستال بالاس".

واختتم حديثه عن المباراة المقبلة قائلاً "مباراة كريستال بالاس ستكون صعبة، الفريق مفعم بالحيوية والنشاط، ولم يلعب في منتصف الأسبوع، بينما نحن مازلنا هنا في روسيا، لدينا العديد من الغيابات، ومشاركة كاريك مستحيلة، بينما الدفغ بجونز محل شك كبير، ولدينا أمل فقط بمشاركة فيلايني".

تعليقات