رياضة

بن غليطة: وجود هزاع بن زايد أعطى قوة دفع كبيرة للاعبين

الأحد 2019.1.27 01:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 163قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان

الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان

عبر مروان بن غليطة رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عن سعادته بوجود الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد الإمارات لكرة القدم، في مباراة "الأبيض" وأستراليا بربع نهائي كأس آسيا 2019.

وكان المنتخب الإماراتي قد تأهل لنصف النهائي عقب الفوز بهدف دون رد على نظيره الأسترالي سجله علي مبخوت.


وقال بن غليطة في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الإماراتي: "كان لوجود الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان فعل السحر في نفوس اللاعبين".

وأضاف: "حضور الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان إلى الاستاد مثل مفاجأة سارة جعلت نجوم الأبيض أكثر إصراراً وأقوى عزيمة على تحقيق الفوز والعبور إلى الدور نصف النهائي.

وأكد بن غليطة أن ما تظهره القيادة الرشيدة من اهتمام وما تقدمه من دعم سخي، هو المحرك الأساسي الذي يعطي اللاعبين الدافع والحماس للقتال على أرضية الملعب من أجل تحقيق الانتصارات.

 وثمن بن غليطة مساندة شيوخ الإمارات للمنتخب من داخل الاستاد معتبراً حضورهم كلمة السر في النتائج المميزة التي حصدها "الأبيض" في مرحلتي ثمن وربع النهائي.

وأتم: "حرص الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان على حضور المباراة ومساندة اللاعبين يعكس مدى الاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة للمنتخب، ويشير بوضوح إلى الدعم غير المحدود الذي يحظى به الأبيض من الدولة".

تعليقات