رياضة

الحدادي: أحلم بتمثيل المغرب في مونديال 2018

الخميس 2017.12.7 06:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 350قراءة
  • 0 تعليق
كأس العالم 2018

منير الحدادي

أقر منير الحدادي مهاجم ديبورتيفو ألافيس، الذي يحمل الجنسيتين الإسبانية والمغربية، برغبته في اللعب مع "أسود الأطلس" في مونديال 2018 في روسيا. 

مصر والمغرب ضمن الأكثر طلبا لتذاكر المونديال

وقال الحدادي الذي يلعب لألافيس هذا الموسم معارا من برشلونة، في تصريحات صحفية، إن الاتحاد المغربي أكد له أن لديه فرص للعب مع الفريق، على الرغم من أنه شارك في مباراة مع المنتخب الأول الإسباني من قبل، معربا عن قناعته بأن "الاتحاد سيقوم بكل في وسعه".

وقدم الاتحاد المغربي للعبة، طلبا أمام الفيفا كي يتمكن الحدادي من اللعب بين صفوف "أسود الأطلس"، لكن اللاعب أكد أنه لا يعلم متى سيتم اتخاذ القرار النهائي في هذا الشأن.

وكان المهاجم الإسباني-المغربي، قد خاض مبارياته الدولية الأولى والوحيدة الرسمية مع "لا روخا"، في الثامن من سبتمبر 2014، تحت إمرة مدرب منتخب "الماتادور" السابق، فيسنتي ديل بوسكي، وكانت في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2016 أمام مقدونيا، وشارك لمدة 13 دقيقة فقط.

وعلى الرغم من ذلك، لم يرد الحدادي التحدث حول مشاركته القصيرة مع إسبانيا أو حول رأيه في تصريحات ديل بوسكي حين قال إنه يشعر بـ"الذنب لأن منير لن يتمكن من اللعب مع المغرب" وأنه يأمل في أن يتمكن من ذلك. 

ويلعب المنتخب المغربي في نفس المجموعة بالمونديال "الثانية" مع إسبانيا، إلى جانب البرتغال وإيران في قرعة مونديال 2018 في روسيا.

وفي هذا الصدد، قال المهاجم الشاب صاحب الـ22 عاما "إنها مجموعة صعبة ويالها من صدفة أن يقع المغرب مع إسبانيا".

وعلى جانب آخر، أكد الحدادي أنه لا يفكر حاليا في برشلونة وأن تركيزه منصب على ألافيس، مشيرا إلى أنه يريد "مواصلة التطور كلاعب وكشخص، رغم أنحلم كل لاعب هو أن يكون في أفضل الأندية بالعالم".


تعليقات