فن

نجيب ساويرس يعرض الصلح بين محمد رمضان وبشرى بطريقة خاصة

الجمعة 2019.1.4 11:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 207قراءة
  • 0 تعليق
الممثل المصري محمد رمضان

الممثل المصري محمد رمضان

ربط كثير من المتابعين بين أغنيتي "مافيا" و"كوبرا" للفنانين المصريين محمد رمضان وبشرى على الترتيب، إذ رأوا أن أغنية بطل "نسر الصعيد" جاءت رداً على ما اعتبره البعض "إهانة" له في أغنية بشرى.

وأثارت أغنية "كوبرا" جدلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي بين جمهور الفنانين، انتقل إلى زملائهم في الوسط الفني الذين أيّد طيف منهم بطلة فيلم "جدو حبيبي".

مبادرة "ساويرس"

رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، منتج أغنية "كوبرا" للفنانة بشرى، عقّب على ذلك الجدل عبر حسابه النشط في "تويتر"، قائلاً إنه يحب أغاني محمد رمضان، موضحاً أن أغنية "كوبرا" كانت نوعاً من المداعبة ولم تكن بها أي إهانة.


وكشف ساويرس عن محاولات لجمع الثنائي "رمضان" و"بشرى" في أغنية قريباً من إنتاجه، لكنه ربط هذا الأمر بترحيب الطرفين، ليفتح باب التساؤل حول مدى استجابتهما للفكرة في ظل الخلاف الحاد الذي أعقب أغنية "كوبرا".

أرقام قياسية لـ"مافيا"

أغنية "مافيا" حققت 9 ملايين مشاهدة على "يوتيوب" في 3 أيام، لتتجاوز أغنية "كوبرا" التي رأى البعض فيها نقداً لـ"رمضان"، إذ لم تتجاوز الأغنية منذ تاريخ عرضها إلى الآن 7 ملايين مشاهدة.


وتصدرت أغنية "مافيا" مواقع التواصل الاجتماعي وسط تفاعل كبير من جمهور رمضان الذي احتفل معهم بالأغنية في ليلة رأس السنة الجديدة.

سخرية بشرى

بشرى عقّبت في تعليقات ساخرة على كلمات أغنية محمد رمضان "مافيا" في "تويتر" رداً على أحد المتابعين الذي طلب منها متابعة نجاح أغنية رمضان قائلة "واسمعها ليها؟ إحنا عايشين وسطها".

وقالت لآخر "لا ما هو قانون المافيا إنهم يخلصوا على نفسهم منهم فيهم مش محتاجين حد يهبش من برة.. أنت ما بتشفش أفلام امريكانى؟".

رمضان يرد

محمد رمضان نفى في تصريحات صحفية الرد على بشرى بعد كليبه الأخير قائلاً: "لم أقصد شخصاً بعينه في كلمات الأغنية، ولم أتعمد الرد على بشرى”.

وأضاف النجم الشاب: "كيف أكون متعمداً الرد على بشرى والأغنية تم تسجيلها وتصويرها قبل طرح الأخيرة أغنيتها كوبرا؟".

تعليقات