رياضة

نابولي يتمسك بإعارة وناس في الميركاتو الشتوي

الأحد 2017.12.3 03:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3084قراءة
  • 0 تعليق
 آدم وناس

آدم وناس

أكد موقع "إيل نابولي أونلاين"، المختص بمتابعة أخبار نادي نابولي الإيطالي، أن إدارة النادي متمسكة بإعارة نجمها الجزائري الشاب آدم وناس لنادي كييفو فيرونا خلال الميركاتو الشتوي المقبل. 

"منحوس الجزائر" يقترب من ظهوره الأول في إسبانيا

ويأتي هذا القرار بتوصية من المدرب ماوريسيو ساري، الساعي لتمكين المنتدب الجديد من وقت لعب كاف يمكنه من الـتأقلم بشكل جيد مع الكرة الإيطالية، فضلا عن تخطيطه للاستعانة بخدمات البولندي أركاديوش ميليك في النصف الثاني من الموسم الحالي، في ظل اقترابه من التعافي بصفة نهائية من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في شهر سبتمبر الماضي.

يذكر أن وناس أبدى في وقت سابق رغبته في مواصلة المغامرة مع "البارتينوبي"، خاصة أنه يثق في قدرته على أن يصبح لاعبا مهما في صفوف الفريق.

ويعاني اللاعب من نقص المشاركات في الموسم الحالي، حيث ظهر في 6 مباريات فقط (77 دقيقة وقت لعب) لم يسجل خلالها أي هدف مكتفيا بصناعة هدف وحيد، وحصل ذلك خلال المواجهة أمام بينيفينتو، لحساب الأسبوع الرابع من الدوري الإيطالي.

وتشهد النسخة الحالية من الدوري الإيطالي تألقا لافتا للنجوم الجزائريين، حيث يحتل فوزي غلام المركز الخامس في ترتيب أفضل اللاعبين في البطولة، وفقا لإحصاءات موقع "هوسكورد" المتخصص في متابعة الدوريات العالمية، كما يقدم سفير تايدر ومحمد فارس مستويات قوية تباعا مع بولونبا وهيلاس فيرونا.

تعليقات