رياضة

هروب جماعي من الجهاز الفني للزمالك

الأحد 2017.12.3 07:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 323قراءة
  • 0 تعليق
هروب جماعي من الجهاز الفني للزمالك

طارق يحيي

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري حاليا قبول استقالة كل من طارق يحيي المدرب العام بالجهاز الفني للفريق، وحسين السيد مدير الكرة، ومدحت عبد الهادي المدرب المساعد، بسبب سوء نتائج الفريق وآخرها التعادل المخيب أمام الرجاء 1-1 في الدوري المصري، وعدم التفاهم فنيا مع المونتينيجري نيبوشا يوفوفتيش المدير الفني.

ورفض الثلاثي اتهامات إدارة النادي لهم بالتسبب في انهيار الفريق لعدم معاونة المدير الفني في مهامه، خاصة أنه تقدم بشكوى ضدهم أكثر من مرة بسبب تكرار الأمر،  حيث أشار نيبوشا إلى أن معونيه دائما يحاولون إثبات فشله أمام الجماهير أو حتى اللاعبين والإدارة.

وجاءت استقالة الثلاثي بعدما قام أيمن حافظ، المدير الإداري، بعقد جلسة معهم واجههم فيها باتهامات المدير الفني التي تؤكد فشله في التعامل معه، الأمر الذي جعل طارق يحيى ومدحت عبد الهادي يقدمان استقالتهما ليلحقا بحسين السيد الذي اتخذ القرار (السبت) عقب مباراة الرجاء.

وطالبت إدارة الزمالك إسماعيل يوسف، عضو المجلس الجديد، بعقد جلسة مع الثلاثي لمناقشة اسباب الاستقالة، وبعدها طرح أسماء من أبناء النادي لتولي المناصب الثلاثة مؤقتا لحين الإطاحة بنيبوشا والتعاقد مع مدير فني آخر بجهاز معاون جديد.

وعلمت "بوابة العين الرياضية" من مصادر داخل نادي الزمالك أن الأسماء التي يدرسها يوسف من أجل تولي المناصب الثلاثة تشمل أيمن عبد العزيز ومحمود محمود وخالد جلال مدير الكرة السابق بالفريق.

يذكر أن الفريق الأبيض تعادل مع الرجاء متذيل جدول ترتيب الدوري المصري بهدف لكل منهما في إطار لقاءات المرحلة الـ12 من المسابقة، مواصلا السقوط من المقدمة والابتعاد عن المنافسة على درع الدوري للموسم الحالي.

تعليقات