فن

نيللي كريم تكشف حقيقة عودتها لطليقها "خبير التغذية"

الثلاثاء 2018.4.3 10:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 273قراءة
  • 0 تعليق
نيللي كريم

نيللي كريم

نفت الفنانة المصرية نيللي كريم ما تردد مؤخرا عن عودتها لطليقها هاني أبو النجا، خبير التغذية، مؤكدة أن ما تم نشره في هذا الشأن بإحدى المجلات اللبنانية ليس صحيحا، وأن ادعاءها بأن هناك استعدادات حاليا لإقامة حفل كبير خلال أيام لهذه المناسبة، لا يمت للواقع بصلة. 

نيللي كريم وطليقها هاني أبوالنجا

وأوضحت نيللي كريم في بيان صحفي صادر عن مكتبها الإعلامي، أن علاقتها بزوجها السابق منقطعة تماما منذ أن تم الانفصال في 2015، وبالتالي فإن ما نشر في هذا الشأن ليس له علاقة بالمهنية والمصداقية الصحفية، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن نشر تصريحات على أنها منسوبة إليها دون أن تدلي بها يتنافى مع كل المعايير الأخلاقية. 

كانت نيللي كريم متزوجة في تسعينات القرن العشرين من والد أبنائها «كريم» و«يوسف»، لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، وفي عام 2004 تزوجت من خبير التغذية، هاني أبو النجا، وأنجبت ابنتين هما «سيليا» و«كندة»، وفي عام 2015 أعلنت عن انفصالهما.

يذكر أن نيللي كريم تواصل حاليا تصوير مشاهدها في مسلسل "اختفاء" الذي تنافس به في رمضان المقبل.

وولدت نيللي كريم لأب مصري وأم روسية، وسافرت مع والدها وهي في السادسة لتعيش في روسيا نحو 10 أعوام، حيث أنهت دراستها هناك، ثم عادت وعائلتها إلي مصر عام 1991، واشتركت في دار الأوبرا المصرية، و بدأت مشوارها في فن الباليه كراقصة باليه.

تعليقات