رياضة

كوفاتش يكشف عن جاهزية نوير لمواجهة أوجسبورج

الأربعاء 2019.2.13 06:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 117قراءة
  • 0 تعليق
نوير في مران بايرن الأربعاء

نوير في مران بايرن الأربعاء

كشف نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ، عن جاهزية حارسه مانويل نوير للمشاركة في مواجهة أوجسبورج، الجمعة، بالجولة الـ23 من الدوري الألماني، مشيرا إلى أن الحارس المخضرم فضّل عدم خوض اللقاءات الأخيرة التي غاب عنها.

وبسبب إصابة في يده اليمنى، غاب نوير عن صفوف بايرن في آخر 3 مباريات ضد باير ليفركوزن وشالكه في الدوري وهيرتا برلين في الكأس، وهي المباريات التي شهدت استقبال شباك العملاق البافاري 6 أهداف.

وقال الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، في تصريحات للصحفيين على هامش مران الفريق: "نوير ليس لديه أي مشاكل الآن، وهو أحد الخيارات المتاحة لنا في لقاء الجمعة المقبل".

وأوضح كوفاتش: "هناك دوماً مناقشات مع اللاعب، بالنسبة للمباريات التي لم يشارك فيها نوير في الفترة الأخيرة، كان هو صاحب قرار عدم المشاركة، اللاعب هو الذي يحدد جاهزيته، وفي النهاية هو من يقول الكلمة الأخيرة، ولكن الآن نوير جاهز".

ويسعى المدرب الكرواتي إلى تجهيز نوير للمشاركة أمام ليفربول الإنجليزي، الثلاثاء المقبل، على ملعب "أنفيلد" بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهد مران بايرن الأربعاء، عودة الثنائي روبرت ليفاندوفسكي وماتس هوملز بعد غيابهما الثلاثاء، بينما استمر غياب آريين روبين وكورنتون توليسو.

تعليقات