رياضة

مجلس الزمالك يتوعد أعضاء رابطة "وايت نايتس"

السبت 2017.12.23 12:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 501قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك

فريق الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور، تسليم مقاطع مصورة وصور فوتوغرافية تحوي مشاهد من محاولة أفراد رابطة وايت نايتس (رابطة مشجعى الزمالك) اقتحام مقر النادي بالجيزة؛ اعتراضاً على سياسات الإدارة في التعامل معهم.

وكلفت إدارة النادي الشؤون القانونية بتحريك دعوى قضائية تتهم من خلالها أعضاء الرابطة بإثارة الذعر بين أعضاء الجمعية العمومية، الذين تزامن وجودهم مع محاولة الاقتحام التي خطط لها أعضاء الرابطة، الجمعة، خلال مظاهراتهم التي نظموها للمطالبة برحيل رئيس النادي.

وأدان نادي الزمالك في بيان له الأعمال المشينة التي قام بها العشرات من مشجعي الزمالك أمام بوابات النادي، خاصة أنهم نالوا بالسب والقذف كل أعضاء مجلس الإدارة، ورشقوا البوابات بالزجاجات والحجارة وتعدوا على رجال الأمن، حيث أكد البيان أن إدارة النادي رفضت التعامل بالقوة معهم خوفاً عليهم، مؤكدة أنه إذا تكرر نفس الفعل فسيكون هناك رد قوي قد تترتب عليه عواقب وخيمة.

واتهم مجلس الزمالك ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، وأحمد سليمان المرشح الخاسر على مقعد رئيس النادي، خلال الانتخابات الأخيرة، ومصطفي عبدالخالق، عضو المجلس السابق، وهاني العتال، عضو المجلس الحالي المجمد نشاطه، بتحريض المشجعين على ذلك، خاصة أن فريق الكرة انتصر في الجولة الماضية وبدأ الأداء في التحسن، وذلك من أجل فرض حالة من الفوضى داخل البيت الأبيض.

تعليقات