منوعات

7 أفكار جديدة لديكورات منزل 2018

الإثنين 2018.3.12 05:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 298قراءة
  • 0 تعليق
منزل عصري بأفكار بسيطة

منزل عصري بأفكار بسيطة

ربما يتصور البعض أنه يحتاج لشراء أغلى الأثاثات والأنتيكات لتجهيز منزل أنيق وعصري، لكن من خلال السطور التالية سنجد أنه ببعض اللمسات البسيطة يمكننا أن نجهز منزل الأحلام. 

وبجانب الصيانة الدورية للمنازل، والتي توفر عامل جاذبية للمنزل، فهناك أيضا 7 طرق يمكن اتباعها لتضيفي لمسة جديدة على منزلك تناسب عام 2018، هذه اللمسات بسيطة وغير مكلفة ماديا، بحسب موقع "ناشن"، وهي كالتالي:

المساحات الخالية:

كلما زادت المساحات الخالية في المنزل بين قطع الأثاثات كلما زاد الإحساس بالراحة وقل الإحساس بالتوتر ، فاستخدام أقل عدد من الأثاثات بالمنزل هي الطريقة الأفضل لتجهيز منزل جذاب ومتجدد بدون فوضى، كما أن استخدام ألوان وأشكال مختلفة من طلاء الجدران ستكون عنصرا فعالا أيضا.

النباتات:

عادة ما نلجأ إلى الطبيعة لتجديد نشاطنا، ولهذا السبب يجب أن نهتم بنشر النباتات في أماكن مختلفة بالمنزل لإضفاء لمسة ناعمة عليه، ولمد منزلك بالطاقة الإيجابية التي تقلل من الإحساس بالإجهاد.

الألوان الداكنة: 

ينصح باستخدام الألوان الداكنة كطلاء للحوائط لإضفاء مظهر جميل على منزل الأحلام. 

المرايات:

استخدام المرايات في أماكن مختلفة ومناسبة في المنزل يضيف له مساحة، ويجعله يبدو أوسع مما كان. 

الألوان في المطابخ:

عادة ما يتم إهمال المطابخ عندما نفكر في تجديد المنزل أو إضفاء طلة مميزة عليه، على الرغم من أنه إعطاء قليل من الاهتمام للمطبخ باستخدام الألوان به، يدعم التجديدات التي تتم بالمنزل بشكل عام. 

أحواض الطوب الحجري:

استخدام أحواض  من الطوب الحجري قد تكون فكرة مناسبة تماما لإضفاء لمسة جمالية على المنزل، هذا بالإضافة إلى أنها ستكون عملية حيث إنها أكثر تحملا من الأحواض العادية. 

الأثاث المخملي الناعم:

لاشك أن استخدام الأثاث المخملي يضيفي لمسة ناعمة ولامعة وفخمة للمنزل، والأثاث المخملي من الأنواع الشائع استخدامها بالمنزل هذه الأيام.

تعليقات