رياضة

نيس يحدد قيمة الاستغناء عن فافر لدورتموند

الثلاثاء 2017.5.30 06:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 434قراءة
  • 0 تعليق
لوسيان فافر وتوماس توخيل

لوسيان فافر وتوماس توخيل

أكدت تقارير صحفية ألمانية أن نادي نيس الفرنسي حدد المقابل المادي المطلوب كي يستغنى عن خدمات مديره الفني، السويسري لوسيان فافرـ لصالح إدارة نادي بروسيا دورتموند

توخيل يعلن الرحيل عن دورتموند

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها، الثلاثاء، أن نيس طلب من نظيره دورتموند مبلغ 5 ملايين يورو من أجل الاستغناء عن مدربه فافر، الذي يرتبط مع الفريق الفرنسي بعقد يمتد حتى عام 2019.

وأبانت "بيلد" أن إدارة دورتموند لن تتوقف كثيراً أمام المبلغ المطلوب من إدارة الفريق الفرنسي بسبب رغبتها الملحة في التعاقد مع فافر الذي كان الأقرب لخلافة يورجن كلوب كمدرب لدورتموند قبل توماس توخيل في صيف 2015.

وكان نادي بروسيا دورتموند أقال مدربه توماس توخيل الثلاثاء بعد 3 أيام فقط من تتويجه بلقب كأس ألمانيا، وقبل نهاية تعاقد المدرب الألماني مع الفريق بموسم واحد، بسبب خلافات بينه وبين إدارة النادي وعلى وجه الخصوص الرئيس التنفيذي هانز يواخيم فاتسكه.

وقاد المدرب فافر فريق نيس للتأهل لدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي، باحتلال المركز الثالث في ترتيب أندية  الدوري الفرنسي، وأكدت الصحيفة الألمانية أن المفاوضات بين المدرب وإدارة دورتموند لا تزال مستمرة منذ عدة أسابيع.

الجدير بالذكر أن لوسيان فافر يمتلك تجربة ست سنوات في البوندسليجا، منها عامان مع هيرتا برلين من 2007 إلى 2009، و4 أعوام مع بروسيا مونشنجلادباخ من 2011 إلى 2015.

تعليقات