تكنولوجيا

"نيسان" تطلق حملة التوفير الصيفية في الإمارات

الثلاثاء 2017.7.18 04:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 418قراءة
  • 0 تعليق
عروض متعددة على سيارات "نيسان"

عروض متعددة على سيارات "نيسان"

أطلقت العربية للسيارات الموزع الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، مجموعة حصرية من العروض في النسخة العشرين من مفاجآت "صيف دبي 2017"، وهو الاحتفال المفضل للتنزيلات الصيفية في دبي.

وتم الإعلان عن هذه الحملة بعد النجاح الكبير الذي حققته حملة الشركة خلال رمضان الفائت، وستستمر حتى 12 أغسطس، لتقدم خلالها الشركة أسعاراً لا تقبل المنافسة على موديلات نيسان الشهيرة، لمساعدة العملاء على تحقيق توفير كبير، فضلاً عن الاسترداد النقدي الذي قد يصل إلى 25 ألف درهم على موديلات مختارة.
وسيحصل عشاق علامة "باترول" على حزمة صيانة لخمس سنوات أو 100 ألف كيلومتر، وحماية الطلاء لخمس سنوات لهذه السيارة التي تحمل لقب "بطل الدروب"، فضلاً عن الضمان غير محدود الأميال لمدة 5 سنوات.

وعلاوة على كل ما ذكر، أعادت نيسان طرح تطبيقها الخاص "سمارت كار" الذي يمكن تحميله الآن بالمجان عند شراء هذه السيارة، وسيستمتع مشترو "إكس تريل" بالاسترداد النقدي المضمون على مشترياتهم، إلى جانب حزم الصيانة لسنتين أو 30 ألف كيلومتر، في حين يمكن لمشتري "باثفايندر" الحصول على الاسترداد النقدي المضمون وحزمة الصيانة لثلاث سنوات أو 50 ألف كيلومتر.


تعليقات