رياضة

الاحتفاظ بالبطولات يسيطر على عرض NXT TakeOver شيكاغو

الأربعاء 2017.5.24 01:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 356قراءة
  • 0 تعليق
بوبي رود يحتفظ بالبطولة

بوبي رود بعد احتفاظه بالبطولة

انتهى عرض NXT TakeOver الذي أقامته مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE بشيكاغو، وشهد العرض إقامة 5 منهم 4 على بطولات، وكانت السمة المميزة للنزالات هي احتفاظ 3 من حاملي البطولات ببطولاتهم، وفيما يلي النتائج التفصيلية لنزالات العرض: 

النزال الأول في العرض لم يكن على بطولة وأقيم بين رودريك سترونج وإيريك يونج اللذان حدثت بينهما خلافات واشتباكات عديدة منذ أسابيع وأسفرت عن إقامة هذا النزال بينهما الذي فاز به رودريك سترونج بتثبيت الأكتاف.

وأقيم نزالا على بطولة WWE للمملكة المتحدة بين تايلر بيت حامل اللقب وبيت دن الذي تمكن من هزيمة خصمه وانتزاع البطولة منه، وكانت بطولة "WWE" للمملكة المتحدة بدأت في شهر يناير الماضي، واستطاع تايلر بيت البالغ من العمر 19 عاما أن يكون أول من يفوز بها بعد أن هزم بيت دن في نزال قوي.

كما احتفظت أسكا ببطولة NXT للسيدات بعد حسم نزال ثلاثي أمام نيكي كروس وروبي ريوت، وكان النزال قويا وتمكنت أسكا في نهايته من تثبيت أكتاف المصارعتين في نفس الوقت.

واحتفظ بوبي رود – بالرغم من تعرضه للإصابة خلال النزال - ببطولة NXT للرجال بعد الفوز على هيديو إيتامي.

كما احتفظ فريق"ذا أوثورز أوف بين" المكون من جزيم سيلماني (ريزار) وساني دنسا (أكام) ببطولة "NXT" للتاج تيم (الفرق)، بعد فوزه في نزال سلالم على فريق "دي" المكون من جوني جارجانو وتوماسو تشامبا.


تعليقات