رياضة

أبطال جدد في بطولة NXT TakeOver

الإثنين 2018.4.9 03:50 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 165قراءة
  • 0 تعليق
المصارعون الفائزون بنزالات عرض "NXT TakeOver"

الفائزون بنزالات عرض "NXT TakeOver"

أقامت مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE عرض NXT TakeOver في مدينة "نيو أوليانز" بولاية "لويزيانا" الأمريكية، وهو العرض الذي شهد تتويج أبطال جدد، واستحداث بطولة جديدة، هي بطولة NXT لأمريكا الشمالية، وجاءت نتائج النزالات كالتالي: 

- أقيم نزال على بطولة NXT للرجال بين أندريد سين ألماس حامل لقب البطولة، وأليستر بلاك، وانتهى بفوز الأخير وتتويجه بالبطولة.

- أقيم نزال على بطولة NXT للسيدات، بين إمبر مون حاملة لقب البطولة، وشاينا باسزلر، انتهى بفوز الأخيرة وتتويجها بالبطولة.

- أقيم نزال ثلاثي على بطولة NXT للتاج تيم (الفرق الزوجية) بين فريق "ذا أندسبيوتد إيرا" حامل لقب البطولة، والمكون من بوبي فيش وكايل أوريلي، وفريق "ذا أوثرز أوف بين" المكون من أكام وريذار، وفريق مكون من بيت دن ورودريك سترونج، وانتهى بفوز فريق "ذا أندسبيوتد إيرا" واحتفاظه بلقب البطولة.

- أقيم نزال سلالم سداسي على بطولة جديدة تحمل اسم NXT لأمريكا الشمالية، واشترك في النزال آدم كول وريكوشيه وEC3 وفيلفتين دريم ولارس سوليفان وكيليان دين، وانتهى بفوز آدم كول، ليصبح أول فائز بالبطولة.

- أقيم نزال فردي بدون قوانين بين جوني جارجانو وتوماسو تشامبا، وكان شرط النزال هو عودة جارجانو من جديد إلى عرض NXT في حالة فوزه، أو طرده نهائيا من العرض في حالة خسارته، وفاز جارجانو بالنزال وعاد رسميا إلى عرض NXT.

تعليقات