رياضة

شاينا باسزلر تقتنص بطولة NXT للسيدات من إمبر مون

الأحد 2018.4.8 01:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 222قراءة
  • 0 تعليق
شاينا باسزلر بعد فوزها ببطولة NXT للسيدات

شاينا باسزلر بعد فوزها ببطولة NXT للسيدات

اقتنصت شاينا باسزلر بطولة NXT للسيدات من إمبر مون حاملة لقب البطولة بالفوز عليها في النزال الذي أقيم بينهما في عرض NXT TakeOver بمدينة "نيو أورليانز" بولاية "لويزيانا" الأمريكية. 

النزالات الكاملة لعرض "راسلمانيا 34"

وبدأ النزال بقيام إمبر بتوجيه ركلة مزدوجة إلى شاينا التي تفادتها ولكمتها فسقطت إمبر على أرض الحلبة وخرجت منها ثم جذبت شاينا إلى خارجها، وقامت إمبر بتوجيه ركلة مزدوجة إلى شاينا فاصطدمت بالسلم الحديدي للحلبة.

وأعادت إمبر خصمتها إلى الحلبة وصعدت على الحبال وقفزت ناحيتها موجهة ضربة قوية إلى وجهها أسقطتها على أرض الحلبة وحاولت إمبر تثبيت أكتاف شاينا بلا بجدوى، وقامت إمبر بخنق شاينا لإجبارها على الاستسلام لكن الأخيرة تخلصت منها بالإمساك بالحبال.

وردت شاينا على إمبر بحركة "سبولكس" والقيام بمحاولة لتثبيت أكتافها، لكن إمبر تخلصت منها فقامت شاينا بحركة لإجبارها على الاستسلام إلا أن إمبر تخلصت منها بتوجيه لكمات إلى وجه شاينا.

وأظهرت شاينا في النزال أداء قويا ورشاقة في الحركات التي تقوم بها وأنها خصم قوي لإمبر التي حاولت إنهاء النزال لصالحها عدة مرات بتثبيت الأكتاف، لكن شاينا كانت تتخلص منها في كل محاولة.

واشتبكت المصارعتان خارج الحلبة وأعادت إمبر خصمتها إلى الحلبة وما أن صعدت وراءها حتى باغتتها شاينا بطرحها على الأرض والإمساك بها من الخلف بحركة خنق قوية، وحاولت إمبر التخلص من شاينا بالاقتراب من الحبال وإمساكها لكن شاينا أزاحتها إلى منتصف الحلبة مع الاستمرار في خنقها، ولم تستطع إمبر الصمود واستسلمت، ففازت شاينا بالنزال وببطولة NXT للسيدات.

تعليقات