رياضة

"ذا أندسبيوتد إيرا" يحتفظ ببطولة NXT للتاج تيم

الأحد 2018.4.8 02:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 172قراءة
  • 0 تعليق
فريق "ذا أندسبيوتد إيرا" بعد الفوز ومعهم رودريك سترونج

فريق "ذا أندسبيوتد إيرا" ومعهم رودريك سترونج بعد الفوز

استطاع فريق "ذا أندسبيوتد إيرا" المكون من آدم كول وكايل أوريلي وبوبي فيش أن يحتفظ ببطولة NXT للتاج تيم (الفرق الزوجية) بعد الفوز في نزال ثلاثي على كل من فريق "ذا أوثرز أوف بين" المكون من أكام وريذار وفريق مكون من بيت دن ورودريك سترونج، وذلك ضمن عرض NXT TakeOver بمدينة نيو أوليانز بولاية لويزيانا الأمريكية. 

هاربر وروان يقتحمان نزال "سماكدون" للتاج تيم ويفسدانه

وخاض النزال من فريق "ذا أندسبيوتد إيرا" آدم كول وكايل أوريلي، ويحتسب الفوز عن طريق تثبيت الأكتاف ولا يحتسب بالاستسلام أو العد 10 عدات على أحد المصارعين وهو خارج الحلبة، وكان النزال قويا، حيث شهد فور انطلاق جرس البداية اشتباكا قويا بين المصارعين الستة، امتد إلى خارج الحلبة، حيث قام أكام وريذار بحمل آدم كول وإسقاطه بقوة على طاولة الإذاعة فحطمها.

وشهد النزال أداء قويا من أكام وريذار بفضل ضخامة جسميهما، وكادا يحرزان الفوز، لكن تدخل مصارعين آخرين منع ذلك، وأظهر بيت دن ورودريك سترونج خفة ورشاقة في الحركات وهو ما ألهب حماس الجمهور.

وفي نهاية النزال قام رودريك سترونج بمساعدة فريق "ذا أندسبيوتد إيرا"، فقام كايلي أوريلي بضرب بيت دين وأسقطه على أرض الحلبة وثبت أكتافه، ففاز فريق "ذا أندسبيوتد إيرا" بالنزال واحتفظ ببطولة NXT للتاج تيم.


تعليقات