رياضة

بيرهوف يطالب بايرن بدعم مولر

الأربعاء 2017.8.30 05:56 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 224قراءة
  • 0 تعليق
أوليفر بيرهوف وتوماس مولر

أوليفر بيرهوف وتوماس مولر

طالب أوليفر بيرهوف مدير منتخب ألمانيا، الجهاز الفني وإدارة نادي بايرن ميونيخ بدعم المهاجم توماس مولر الذي يعاني من قلة الأهداف في الفترة الأخيرة، مؤكداً أن العملاق البافاري عليه دور في إعادة هداف ألمانيا في كأس العالم 2014 إلى مستواه.

خضيرة يستبعد رحيل مولر عن البايرن

وقال بيرهوف في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية الأربعاء: "أود أن يكون بايرن ميونيخ على دراية بقيمة وأهمية توماس مولر للفريق، فهو رمز للنادي.".

وأضاف: "يجب أن يلعب الفريق البافاري من أجل مولر فالجماهير تأتي من أجل مشاهدته وأنا كمهاجم سابق أعلم جيداً أنه في حاجة لشيء من الدعم.".

وكان مولر انتقد جلوسه بديلاً لمدة 73 دقيقة في تشكيل فريقه أمام فيردر بريمن يوم السبت الماضي لحساب الجولة الثانية من عمر الدوري الألماني (بوندسليجا)، مشككاً في اقتناع مدرب فريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي بإمكانياته الفنية، وهو ما رد عليه المدرب بأن جلوسه بديلاً كان لغرض تكتيكي وليس لعدم اقتناع فني.

وعانى مولر منذ تولي أنشيلوتي تدريب بايرن صيف 2016 من قلة الأهداف، حيث سجل 9 أهداف فقط في الموسم الماضي في كل البطولات، وهي أسوأ رقم له مع الفريق البافاري، لكنه نجح في صناعة 12 هدفاً كأعلى نسبة صناعة أهداف في مسيرته الكروية.

الجدير بالذكر أن بيرهوف ليس أول من يدافع عن مولر حيث سبقه لوثار ماتيوس قائد ألمانيا في كأس العالم 1990 وسامي خضيرة لاعب وسط ألمانيا وفريق يوفنتوس بالإضافة لدعم أولي هونيس رئيس بايرن وكارل هاينز رومينيجه.

تعليقات