رياضة

صفقات على ورق.. دورتموند يريد التعاقد مع فيلاش بواش

الجمعة 2018.5.4 07:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 340قراءة
  • 0 تعليق
أندريه فيلاش بواش

أندريه فيلاش بواش

"بوابة العين الرياضية" تلقي الضوء في هذا التقرير على أبرز أخبار الانتقالات في الدوري الألماني "بوندسليجا" على مدار 24 ساعة.  

صفقات على ورق.. 50 مليون إسترليني تفصل باتشواي عن دورتموند

صفقات على ورق.. بايرن يرصد 100 مليون يورو من أجل ديبالا

إنتر يستهدف ظهير هوفنهايم

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن إدارة نادي إنتر ميلان تسعى إلى التعاقد مع بافيل كادرابيك، الظهير الأيمن لفريق هوفنهايم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية تقريراً تؤكد فيه أن إنتر يسعى لإيجاد بدائل حال رحيل جواو كانسيلو في صيف العام الحالي بنهاية إعارته من فالنسيا الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة النيراتوري غضت النظر عن التعاقد مع شيمي فرساليكو لاعب أتلتيكو مدريد، بسبب المطالب المالية الكبيرة من إدارة أتلتيكو من أجل الاستغناء عن اللاعب.

وخاض كادرابيك 86 لقاء مع فريق هوفنهايم منذ انتقاله من سبارتا براج في 2015.

دورتموند يريد فيلاش بواش

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن إدارة نادي بروسيا دورتموند قد وجهت أنظارها صوب التعاقد مع المدرب البرتغالي أندريه فيلاش بواش، المدرب السابق لتوتنهام هوتسبير، لتولي منصب المدرب الجديد للفريق خلفاً للنمساوي بيتر شتوجر.

وتوقف بواش عن التدريب منذ نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي عندما تولى المسؤولية الفنية لفريق شنغهاي الصيني، علماً بأنه يمتلك تجارب سابقة مع فريق بورتو الذي توج معه بالدوري الأوروبي عام 2011 وتشيلسي وتوتنهام هوتسبير.

وذكر موقع "جول" العالمي بنسخته الألمانية، أن إدارة سيجنال إدونا بارك قد بدأت في التفاوض مع المدرب البرتغالي بشأن تدريب الفريق في الموسم المقبل.

تعليقات