رياضة

صفقات على ورق.. دورتموند يبحث عن لاعبين في النمسا وإيطاليا وإنجلترا

السبت 2018.5.5 07:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 310قراءة
  • 0 تعليق
جمهور فريق بروسيا دورتموند

جمهور فريق بروسيا دورتموند

"بوابة العين الرياضية" تلقي الضوء في هذا التقرير على أبرز أخبار الانتقالات في الدوري الألماني "بوندسليجا" على مدار 24 ساعة. 

صفقات على ورق.. بايرن يرصد 100 مليون يورو من أجل ديبالا

الحسرة تسيطر على حارس البايرن بعد الإقصاء الأوروبي

أتالانتا يصدم دورتموند ويوفنتوس وتوتنهام

نشرت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة نادي أتالانتا قررت عدم الاستغناء عن المهاجم الواعد موسى بارو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح موقع "كالشيو ميركاتو" الإيطالي، المعني بأخبار الانتقالات أن أنطونيو بيركاسي، مالك نادي أتالانتا، يريد الاحتفاظ بنجمه الصاعد في الموسم المقبل، خاصة لإدراكه أنه سيستفيد منه فنياً، ثم ستحقق لاحقاً الإدارة استفادة مالية في حال بيعه بعد الموسم المقبل.

وربطت التقارير الصحفية القادمة من إيطاليا بارو بالانتقال لأندية توتنهام وبروسيا دورتموند ويوفنتوس، بعد تألقه اللافت في الفترة الأخيرة وتسجيله هدفين في آخر 4 مباريات.

دورتموند يريد ضم ظهير تشيلسي

نشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، في تقرير لها، أن إدارة دورتموند تسعى للتعاقد مع الفرنسي تيموي باكايوكو، لاعب الوسط المدافع لفريق تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكلف باكايوكو إدارة البلوز مبلغ 40 مليون يورو عند انتقاله إلى قلعة "ستامفورد بريدج" من موناكو الصيف الماضي، لكنه فشل في إثبات نفسه بالملاعب الإنجليزية، واللعب بشكل أساسي في فريقه.

ومن جانبه، يريد دورتموند أن يمنح باكايوكو فرصة لإظهار قدراته في الدوري الألماني "بوندسليجا"، خاصة في ظل الحديث عن إمكانية رحيل عدد من لاعبي الوسط في الفريق، مثل يوليان فيجل وجونزالو كاسترو ونوري شاهين.

وشددت الصحيفة الإنجليزية على أن تشيلسي سيستمع للعروض القادمة للاعبه الفرنسي، رغم عدم وضوح الرؤية بشأن رغبة دورتموند وما إذا كانت إعارة أم شراء.

أرسنال لم يطلب مدافع فرايبورج

نفى يواكين سيير، المدير الرياضي لنادي فرايبورج، ما تردد عن وجود عرض رسمي من إدارة أرسنال لضم المدافع التشيكي كاجلار سويونكو.

ورد سيير على تصريحات محمد أوزكان، رئيس نادي ألتينوردو التركي، النادي السابق للاعب، الذي أكد انتقال اللاعب لأرسنال الصيف المقبل بقوله لصحيفة "بيلد": "أوزكان يعرف القليل جداً عن القصة الإجمالية، الأمر برمته هراء تام، أرسنال لم يتفاوض معنا ولا يوجد عرض من الأساس".

وربطت تقارير صحفية رغبة سويونكو بالانتقال إلى قلعة "الإمارات" في ظل رغبة الجانرز في ضخ دماء جديدة بالفريق، من أجل المنافسة على الألقاب بشكل أفضل في السنوات التي ستلي رحيل المدرب الفرنسي المحنك أرسين فينجر.

دورتموند يستكشف في النمسا

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن إدارة نادي بروسيا دورتموند تسعى للتعاقد مع المالي ديادي ساماسيكو، لاعب وسط فريق ريد بول سالزبورج، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن القيمة التسويقية للاعب تبلغ 15 مليون يورو، حيث كان إحدى الركائز الأساسية في كتيبة فريق سالزبورج التي نجحت في التأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، قبل أن تخرج في الوقت الإضافي أمام أولمبيك مارسيليا بقرار تحكيمي مثير للجدل.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب المالي جذب أنظار دورتموند وكذلك فريق مارسيليا، علما بأن عقده الحالي يمتد حتى 2019.

تعليقات