رياضة

صفقات على ورق.. المبادلة طريق مانشستر يونايتد للظفر ببوليسيتش

الأربعاء 2018.5.9 08:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 305قراءة
  • 0 تعليق
كريستين بوليسيتش

كريستين بوليسيتش لاعب بروسيا دورتموند

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد ستحاول إدخال بيع الفرنسي أنتوني مارسيال، مهاجم الفريق، إلى بروسيا دورتموند، ضمن صفقة تبادلية تحصل من خلالها على خدمات الجناح الأمريكي كريستيان بوليسيتش نجم "الأصفر والأسود". 

نيس ودورتموند يتبادلان المدربين

صفقات على ورق.. بايرن يوافق على رحيل ليفاندوفسكي

وأشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية في تقرير لها أن مارسيال يعاني في حجز مكان بالتشكيلة الأساسية لفريقه للموسم الثالث على التوالي، حيث يرغب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب "الشياطين الحمر" في رحيل اللاعب نهائياً.

على الجانب الآخر يسعى دورتموند لإيجاد بديل للجابوني بيير إميريك أوباميانج، المنتقل إلى أرسنال في يناير/كانون الثاني الماضي، في ظل صعوبة الإبقاء على البلجيكي ميشي باتشواي القادم من تشيلسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن الصفقة ستتضمن انتقال مارسيال إلى ألمانيا مقابل دفع مبلغ مالي والحصول على خدمات بوليسيتش.

ويمتلك الأمريكي المتألق القدرة على اللعب في خط الوسط وكجناح، بالإضافة لقدرته على الاختراق والتسديد.

أنتوني مارسيال

دي ليخت يطلب الرحيل

ذكرت تقارير صحفية هولندية أن ماتياس دي ليخت، مدافع فريق أياكس أمستردام، طلب الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "دي تيليجراف" الهولندية في تقرير لها أن مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب، أخبر إدارة النادي بأن اللاعب يريد الرحيل في الصيف المقبل لخوض تجربة جديدة.

ويمتد عقد الدولي الهولندي مع أياكس حتى 2021، إلا أن اسمه ارتبط بالعديد من الأندية في الأشهر الأخيرة، أبرزها برشلونة وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي.

وحصد دي ليخت جائزة أفضل موهبة في عام 2018 في هولندا، وكذلك جائزة أفضل لاعب في أياكس.

ماتياس دي ليخت

جناح أياكس يثور بسبب دورتموند

أكدت صحيفة "دي تيليجراف" الهولندية أن البرازيلي ديفيد نيريس جناح أياكس أمستردام أبدى غضبه من إدارة النادي بسبب رفض عرضا من بروسيا دورتموند لضم اللاعب مقابل 30 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن نيريس تحدث للإدارة وأكد رغبته في الرحيل، معرباً عن امتعاضه من وقوف إدارة النادي أمامه في خوض تجربة أفضل في ألمانيا.

كان نيريس انضم لأياكس قادماً من ساو باولو في شتاء 2017، وتألق بشكل ملحوظ في الموسم الحالي بتسجيل 15 هدفاً وصناعة 14 آخرين. 

 ديفيد نيريس

صراع إنجليزي ثلاثي على مهاجم هانوفر

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن نيكلاس فولكروج، مهاجم هانوفر، مطلوب في 3 أندية إنجليزية تتنافس على الظفر بخدماته وهي ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد وواتفورد.

وبحسب ما نشرت صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن فولكبروج البالغ من العمر 25 عاماً جذب أنظار الثلاثي الإنجليزي إليه، بعد نجاحه في تسجيل 15 هدفاً على مدار الموسم منها، 13 بالدوري الألماني "بوندسليجا".

ويمتد عقد فولكروج مع هانوفر حتى صيف 2020، حيث لا يوجد شرط جزائي في عقد اللاعب، ما يتيح للنادي الألماني طلب المبلغ الذي يرغب فيه من أجل ترك اللاعب.

نيكلاس فولكروج

تعليقات