ثقافة

"ورق وكرتون" أعمال فنية بملتقى الحمرية الصيفي الـ 22 في الشارقة

السبت 2017.7.15 12:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 856قراءة
  • 0 تعليق
طفلات مشاركات في الورشة بملتقى الحمرية

طفلات مشاركات في الورشة بملتقى الحمرية

اكتسبت 60 مشاركة الاستفادة الفنية من الورق والكرتون خلال ورشة نظمتها إدارة ملتقى الحمرية الصيفي، في دورته الثانية والعشرين، التي تقام بمقر نادي الحمرية الثقافي الرياضي، في إطار فعاليات مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة و"صيف بلادي" للهيئة العامة لرعاية الشباب الرياضة.

وتأتي الورشة في إطار مجموعة من الفعاليات الفنية التي تعزز من توجه المشاركات نحو إتقان الفنون وتنمية الذائقة والممارسة والإبداع في العديد من المهارات الفنية البصرية واليدوية.

وقدمت كلٌ من المشرفات أمينة العبدولي وهدى حسام وفاطمة محمد، برنامجاً متكاملاً، نظرياً وعملياً، في فنون الأعمال الورقية والتشكيل بالكرتون والمجسمات الورقية، وتحويلها وإعادة تدويرها، على هيئة أعمال فنية للمشاركات في ملتقى الحمرية الصيفي "فتيات".

يذكر أن كل الأعمال الفنية والمشغولات اليدوية، التي تنافست عليها الفتيات خلال الورشة العملية، سيتم عرضها على صورة بازار فني في أروقة الملتقى وفي حفل ختام النشاط الصيفي لنادي الحمرية الثقافي الرياضي.

وقال عضو مجلس إدارة نادي الحمرية المشرف العام على فعاليات ملتقى الحمرية، راشد غانم الشامسي، "إن ملتقى الفتيات لهذا العام يتضمن برامج تعنى بفن إتيكيت الضيافة نظرياً وعملياً، وبرنامج أعمال ورقية، وبرامج رياضية "أيروبيك"، كما اشتملت البرامج على العديد من الزيارات والرحلات.

وأضاف الشامسي أن الملتقى بات أحد التقاليد السنوية التي يجري الحرص على إقامتها، وتسخير كل الإمكانات لإنجاحه، وإعداد برامج تتناسب مع تطلعات الشابات والفئات العمرية المشاركة في الملتقى، واختيار مشرفين من أصحاب الخبرات التراكمية في حقول ومجالات العمل الشبابي".

تعليقات